وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته بحادث سير .. التفاصيل الكاملة

وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته بحادث سير .. التفاصيل الكاملة
وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته

تصدر اسم الفنان السوري محمود صفا العناوين الأولى في صفحات منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وذلك عقب الإعلان عن وفاته بخبر أثار الحزن الكبير في الشارع الفني.

وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته بحادث سير

أعلنت نقابة الفنانين في العاصمة السورية دمشق عن وفاة الفنان السينمائي والمسرحي محمود صفا، وذلك إثر تعرضه لحادث أليم، كما نشر العديد من أصدقاء الراحل صور وتغريدات عبر صفحاتهم الرسمية لرثاء واحد من أكثر الفنانين شعبية في عالم المسرح السوري. [1]

من هو محمود صفا

محمود صفا هو ممثل يحمل الجنسية السورية عرف بأدوار المميزة في السينما والمسرح، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية في مسيرته المميزة، إضافة إلى أنه يملك شعبية واسعة داخل وخارج بلاده، وذلك نظرًا لموهبته التمثيلية المميزة.

من هي زوجة محمود صفا

إن زوجة الممثل السوري محمود صفا هي سيدة تحمل الجنسية السورية اسمها نواظر إسماعيل، ولكن لا يوجد أي معلومات رسمية حول مهنتها أو حتى عمرها الحقيقي، كما تداولت منصات التواصل الاجتماعي اسم السيدة نواظر، وذلك عقب الإعلان عن وفاتها مع زوجها.

تفاصيل وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته بحادث سير

توفي الممثل السوري محمود صفا يوم أمس الاثنين الثالث والعشرين من شهر سبتمبر 2024م، وذلك نتيجة تعرضه لحادث سير على الطريق السريع في سوريا، كما أدى هذا الحادث لوفاة زوجته السيدة نواظر إسماعيل على الفور. ومن الجدير بالذكر بأنه ستتم مراسم الدفن في مقبرة بمنطقة تدعى “حمام واصل” في سوريا.

المراجع