من هي زوجة حسين دعيبس وهل لديه أبناء منها؟

من هي زوجة حسين دعيبس وهل لديه أبناء منها؟
زوجة حسين دعيبس

يعتبر حسين دعيبس واحد من أهم الأسماء في عالم الفن والغناء، حيث شارك بالعديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا باهرًا، علاوة على أنه من الشخصيات التي تحظى بشعبية واسعة.

من هو حسين دعيبس

حسين دعيبس هو مخرج يحمل الجنسية الأردنية، بالإضافة إلى أنه من مواليد منطقة مادبا في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك في العام 1954م واسمه الكامل حسين سعد عبدالله دعيبس، كما انطلقت المسيرة الفنية لدعيبس في العام 1987م، إضافة إلى أن شهرته زادت بشكل كبير بعد تعاونه مع الفنان العالمي كاظم الساهر في العديد من الأعمال الفنية.

من هي زوجة حسين دعيبس

إن المخرج الأردني حسين سعد عبدالله دعيبس كان متزوج من المذيعة خلود الحاج ديب، ولكن زواجهما لم يدم طويلًا، حيث تم الانفصال بعد حوالي عام على إعلان الارتباط. ومن الجدير بالذكر بأن المذيعة خلود الحاج ديب قدمت مجموعة من البرامج التي حققت من خلالها شهرة واسعة. [1]

أبناء حسين دعيبس

لا يوجد أي معلومات رسمية حول وجود أبناء للمخرج الأردني حسين دعيبس، كما انتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن وجوده في دار رعاية المسنين، وأن حالته الصحية غير مستقرة، وهذا ما ظهر بشكل واضح في آخر لقاء صحفي ظهر فيه.

مرض حسين دعيبس

تحدثت العديد من المصادر بأن المخرج الأردني حسين سعد عبدالله دعيبس قد تعرض لجلطة دماغية أثرت بشكل كبير على مسيرته الفنية. ومن الجدير بالذكر بأن دعيبس أخرج مجموعة متنوعة من الأغاني لأهم الفنانين في العالم العربي.