من هو زوج علا رامي الحالي وسبب طلاقها من أبو الليف

من هو زوج علا رامي الحالي وسبب طلاقها من أبو الليف
زوج علا رامي

تعتبر علا رامي إحدى أشهر نجوم الفن في العالم العربي، حيث تملك أرشيف فني مميز، إضافة إلى موهبتها الرائعة والتي أوصلتها إلى العالمية.

من هي علا رامي

علا رامي هي ممثلة وراقصة باليه تحمل الجنسية المصرية، بالإضافة إلى أنها من مواليد الثاني عشر من شهر سبتمبر عام 1959م، كما بدأت حياتها الفنية منذ أن كانت طفلها، بالإضافة إلى أنها شقيقة الفنانة الكبيرة سحر رامي، كما شاركت رامي في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون رفقة أهم الفنانين في العالم العربي.

من هو زوج علا رامي الحالي

إن الممثلة علا رامي غير متزوجة حاليًا، حيث تزوجت من المغني المصري الشهير نادر أبو الليف، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، ومن الجدير بالذكر بأنها كانت متزوجة من الممثل المصري إيهاب خورشيد الذي توفي في العام 2021م، إضافة إلى أنهما انفصلا قبل وقتٍ طويل. [1]

كم عمر علا رامي

يبلغ عمر الفنانة المصرية الشهيرة علا رامي حوالي 65 عامًا، حيث إنها من مواليد شهر سبتمبر في العام 1959م، كما حققت العديد من الجوائز والإنجازات خلال مسيرتها المميزة، كما عاصرت العديد من الفنانين العمالقة في المسرح والسينما والتلفزيون.

سبب طلاق علا رامي من نادر أبو الليف

تحدثت الفنانة المصرية علا رامي في إحدى المقابلات حول أسباب انفصالها عن المغني المصري نادر أبو الليف، حيث صرحت بأن سبب الطلاق يعود إلى انشغالهما في أمور العمل. ومن الجدير بالذكر بأنه قد جمعت علا رامي ونادر أبو الليف قصة حب مميزة بدأت منذ دراسة المعهد.