التخطي إلى المحتوى

نحن نقدم رابطًا تسجيل الدخول إلى حساب المواطن يتغير المستفيدون والمستفيدون من حالات الطوارئ في ظروفهم، حيث يجب على جميع المستفيدين الإفصاح بشكل صحيح عن الدخل المكتسب، وكشف برنامج حساب المواطن عن تواريخ صرف مبالغ الدعم الحكومي الشهري، حيث كل شهر تقويمي لصرف وإيداع مبالغ دورات الاستحقاق.

إن تاريخ العاشر من كل شهر ميلادي هو تاريخ أساسي لصرف رواتب حساب المواطن وأيضًا تاريخ انتهاء التسجيل في حساب المواطن لتلقي مبالغ الدعم للقسط التالي، بشرط أن مقدم الطلب يستحق الدعم الحكومي. يمكنك أيضًا معرفة رقم حساب المواطن ووسائل الاتصال الإلكترونية الأخرى، بالإضافة إلى الوصول إلى بوابة حساب المواطن باتباع الرابط الرسمي المرفق بالمادة.

تسجيل الدخول إلى حساب المواطن وتحديث بيانات الحساب

طلب برنامج حساب المواطن من جميع المواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودي بالإفصاح عند التسجيل في حساب المواطن أو عند تحديث المعلومات في البرنامج تم تحديد أنواع الدخل التي سيتم الإفصاح عنها.

الراتب الشهري للمستفيد هو الراتب الوظيفي الذي يتقاضاه مقدم الطلب من القطاعات التالية (القطاع الخاص والحكومي وغير الربحي والعسكري)، ويشمل الراتب الإجمالي بما في ذلك البدلات والبدلات.

المعاش هو الراتب الذي يحصل عليه المواطن شهريًا بعد انتهاء سنوات خدمته سواء في القطاع الحكومي أو الخاص أو العسكري.

وفقًا لتواريخ إيداع حساب المواطن في الحسابات المصرفية للمستفيدين المحددة في العاشر من كل شهر ميلادي، من المقرر أن يتم صرف حساب المواطن في الدفعة 25  من ديسمبر 2019 يوم (الثلاثاء، 10 ديسمبر) ديسمبر 2019 الموافق 13 ربيع الثاني 1441 هـ)، وحساب الفترة الزمنية المتبقية.

عند سداد حساب المواطن أو حساب المواطن 1441 اعتبارًا من الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الأول 1441 هـ، يكون عدد الأيام المتبقية على صرف حساب المواطن (28 يومًا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *