التخطي إلى المحتوى

نعرفكم اليوم موعد صرف الرواتب السعودية  1441 أو تاريخ , ومقدار ما تبقى على صرف رواتب الموظفين في القطاع العام في البنوك السعودية في حساباتهم الشخصية ، حيث خادم الحرمين الحرمين الشريفين حفظه الله. تاريخ إيداع رواتب جميع العاملين في المملكة العربية السعودية هو 27 من كل شهر تقويمي.

موعد صرف الرواتب السعودية 1441

صرح الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قرارات ملكية بشأن توحيد مواعيد الرواتب السعودية ليكون في يوم محدد من كل شهر ميلادي في الحسابات المصرفية للموظفين وجميع الموظفين في المملكة العربية السعودية (27 من كل تقويم شهر) ، جاءت هذه القرارات الملكية الجديدة لموافقة خادم الحرمين الشريفين علي مطالب مواطنان على مطالبات العديد من المواطنين بعودة النظام الهجري إلى دفع الرواتب، بعد أن عبر العمال في الدولة عن استيائهم من التاريخ إيداع المحدد في الخامس من كل برج.

ومنذ إصدار هذا القرار اصبح تاريخ الراتب الرسمي 1441 تاريخا محددا للدفع ما لم يكن يوم التبادل أو الصرف يوم الجمعة أو السبت, إذا تمت الموافقة على يوم الراتب والودائع يوم الجمعة فسوف يتم دفع الرواتب في اليوم السابق يوم الخميس الموافق إذا كان يوم الإيداع يوم السبت، يتم صرف الرواتب في اليوم التالي يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين  يوم من الشهر الميلادي.

الوقت المتبقي لصرف رواتب شهر نوفمبر 2019

وفقا للتواريخ المحددة سلفا لدفع وإيداع رواتب موظفي القطاع العام والحكومة وجميع موظفي الدولة ، من المقرر صرف راتب نوفمبر 2019 في يوم الأربعاء 30 ربيع الأول 1441 الموافق 27\11\2019، وحساب الوقت المتبقي أو الراتب متر من اليوم. السبت 9 نوفمبر ، 2019 الموافق 12 ربيع الأول 1441 ، عدد الأيام المتبقية على صرف الرواتب هو 10 يوم  ويمكنك معرفة تاريخ الرواتب 1441 الشهر المقبل باتباع موقعنا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *