التخطي إلى المحتوى

الاستفسار عن قرارات الدفع  حيث ننشر اللينك الخاص بوزارة المالية في المملكة العربية السعودية من خلال موقع وزارة المالية على الإنترنت، حيث تقدم وزارة المالية العديد من الخدمات الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها مباشرة من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية للوزارة القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع وزارة المالية على الويب ، ثم النقر فوق الخدمة المراد استخدامها, من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت ، نقدم رابطاً للاستعلام عن طلبات الدفع المباشر الرسمية من خلال موقع وزارة المالية.

الاستفسار عن قرارات الدفع لوزارة المالية

تحرص وزارة المالية على تحسين الخدامات الإلكترونية باستمرار  من أجل تنفيذ احتياجات العديد من المستفيدين من خدماتها من خلال موقعها على الويب, كما توفر العديد من قنوات التواصل مع الوزارة من أجل توفير الدعم والدعم وتلقي الشكاوى و استفسارات مباشرة.

كما تسمح الوزارة للمستفيدين بالتواصل مع الوزارة من خلال رقم هاتف وزارة المالية أو من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وعبر البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة ومركز الاتصالات وخدمة الدردشة الحية.

خطوات الاستعلام

  1. بالدخول علي الرابط الرسمي المباشر المرفق بالأعلي.
  2. كما يمكنك الاستفسار مباشرة عن قرارات الدفع عبر موقع وزارة المالية حيث ستجد صفحة الخدمة الإلكترونية.
  3. فقط اكتب رقم أمر الدفع الخاص بك.
  4. ثم اكتب رمز التحقق أمامك
  5. ثم بالنقر فوق الزر “استعلام”

كما يمكنك التعرف على خدمات الأفراد وخدمات الأعمال والاستفادة من هذه الخدمات عبر ويب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *