التخطي إلى المحتوى

كثر البحث عن مواضيع كثيرة في الآونة الأخيرة، من ضمنها موعد مهرجان شتاء طنطورة 2019 وهو ما يبحث عنه الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، وذلك حرصاً منهم على الاستمتاع بفعاليات المهرجان، الذي سوف يقام في محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة.

مهرجان شتاء طنطورة 2019

يعتبر مهرجان شتاء طنطوره 2019، من أهم المهرجانات التي يفضلها العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن خلال هذا المهرجان يكون ملئ بالعديد من المغامرات التي يحرص الأشخاص على الاشتراك بها، فضلاً عن توافر عدد من الأنشطة المفضلة لدى الشباب، مع فعاليات تخص الثقافة والفنون المختلفة، بالإضافة على حرص الكثير من الافراد بالاشتراك لمن يعشقون المنافسات والمغامرات.

موعد مهرجان شتاء طنطوره

كثر التساؤل حول موعد هذا المهرجان من قِبل الكثير من الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، وكذلك كثر البحث على جوجل وتويتر، فمن المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان بداية من يوم 19 ديسمبر 2019 حتى يوم 7 مارس 2020.

بعد نجاح الموسم الأول للمهرجان، تم التخطيط لفعاليات الموسم الثاني من المهرجان داخل أراضي المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتضمن المهرجان أنواع متنوعة من الفنون ما بين الشرقية، الكلاسيكية، الاوبرالية.

تتوفر بطاقات نهاية الأسبوع مقدمة ضمن ثلاث باقات وهي “الذهبية، الماسية، البلاتينية”، حتى تلبي جميع الاحتياجات والميزانيات للضيوف، كما عن مشاركة الفنانين كل من: الأوبرالي التوسكاني “أندريا بوتشيلي” الذي سيسجل ظهوره الثاني في المهرجان، ونجم البوب اللاتيني “إنريكي إيغليسياس، والنجم العالمي الحائز على جائزة الأوسكار “ليونيل ريتشي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *