التخطي إلى المحتوى

خدمة صوتك مسموع حيث عن طريق موقعنا المميز يمكن لأي شخص الآن القيام بالاستفسار عن المساعدة المقطوعة وهذا عن طريق استخدام الرقم الخاص بالطلب ورقم البطاقة الشخصية أو من خلال الدخول علي موقع وزارة العمل الإلكتروني عن طريق القسم الخاص بالضمان الاجتماعي ” الاستعلام عن الأفراد “.

كما يمكن لأي شخص تقديم ملاحظات أو شكاوى من خلال الموقع حيث يقدم العديد من الخدمات  التي يحتاجها المواطنين المشتركين في المساعدة كما أيضا هناك إمكانية لعرض بعض المقترحات علي الموقع للتقدم بالأعمال الخاصة بوزارة التنمية الاجتماعية.

خدمة صوتك مسموع للاستفسار عن المساعدة المقطوعة

عند تقديم طلب في خلال 5 أيام يتم القيام باستجابة كل الطلبات التي تم تقديمها ، ومن كان له الرغبة في الاستعلام عن الرقم الخاص بالضمان الاجتماعي وجميع الوسائل الأخرى الخاصة بالاتصال ، يمكنه القيام بذلك عن طريق الآتي :

  • الخدمة : رقم الضمان.
    الوسيلة : 19911 .
  • الخدمة : البريد الإلكتروني.
    الوسيلة : [email protected]
  • الخدمة : صندوق البريد.
    الوسيلة : 12484 .
  • الخدمة : الرمز البريدي.
    الوسيلة : 11157 .
  • الخدمة : صوتك مسموع.
    الوسيلة : https://mlsd.gov.sa/ar/urv .

قامت وزارة العمل بإتاحة تقنية إمكان القيام بتحقيق استفادة من الكثير عن طريق الخدمات الإلكترونية التي تملكها ، وذلك عن طريق القيام بالتسجيل في الموقع الخاص بالضمان الاجتماعي ، ويمكن للجميع التعرف علي جميع المزايا الخاصة بالتسجيل في الموقع الإلكتروني عن طريق هذه النقاط الآتية :

  1. القيام بتيسير الخطوات المطلوبة من الخدمة الإلكترونية الحديثة بدون اللجوء إلي القيام بإدخال بيانات باستمرار.
  2. سهولة عملية التحقق من الهوية الخاصة بالمتقدم .
  3. القيام بالتواصل مع الدعم الفني الخاص بوزارة العمل بسهولة من خلال رقم التليفون أو الإيميل المعتمد وهذا للحصول علي جميع المعلومات التي تكون خاصة باستفادة أو وتوعية عن طريق الإعلانات الدورية.
  4. بطريقة سهلة يمكن استرجاع كل البيانات السابقة وأيضا معرفة كل الإجراءات التي قامت فيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *