التخطي إلى المحتوى

إنشاء حساب أبشر جديد بالمملكة والتي أصبحت واحدة من أكثر الدول العربية في استخدام الذكاء الاصطناعي لتسهيل المعاملات العامة التي كانت تتطلب في السابق الوقت والجهد. الآن، من بين المواقع التي سهلت المعاملات هو موقع أبشر للخدمات الحكومية.

لديك حساب على Absher حتى تتمكن من استخدام جميع الخدمات الحكومية التي يقدمها الموقع واليوم نعرض لك كيفية إنشاء حساب جديد على Absher الموقع.

معلومات حول إنشاء حساب أبشر جديد

موقع أبشر هو موقع إلكتروني للخدمات الحكومية التي تقدم مجموعة من الخدمات، بما في ذلك الاستفسار عن صلاحية المقيم، والتي يمكن للمقيمين الاستفسار عنها حول تاريخ تجديد وانتهاء الإقامة، وكذلك خدمات تجديد حركة المرور وجواز السفر السعودي عبر جوازات سفر أبشر و العديد من الخدمات التي سوف نقدمها في مقالات متتالية.

يمكنك فتح حساب من خلال موقع Absher Government Services مع الرابط الجديد أو القديم مع خطوات سهلة تتضمن معلومات شخصية عن المستفيد من الحساب من رقم الإقامة أو رقم الهوية الشخصية، والهاتف المحمول والبريد الإلكتروني للتواصل، ويمكن أن تكون كل هذه المعلومات تستخدم لفتح حساب winky الإلكترونية أو ربط حسابك المصرفي بحسابك على وعد لدفع المعاملات المادية أو إنشاء حساب مصرفي.

 

خطوات التسجيل في أبشر

 

كما هو موضح في الصورة السابقة، كل ما عليك فعله هو تعبئة البيانات من اسم المستخدم وإضافة كلمة مرور وعنوان البريد الإلكتروني واختيار لغة الموقع والتعامل ثم كتابة الرموز المرئية والضغط على السجل، بعد ذلك ستتلقى رسالة تأكيد على الهاتف المحمول مع كلمات مرور مؤقتة يمكنك تغييرها للتأكد من تسجيل المسجل بحيث يكون لديك حساب في Absher

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *