التخطي إلى المحتوى

يمكنك الحصول على استفسر عن صلاحية الإقامة 1441 هـ للمغتربين والزوار والمقيمين في المملكة العربية السعودية من خلال موقع جواز سفر أبشر، حيث يتم عرض جميع المعلومات حول صلاحية الإقامة وتاريخ التجديد، ويمكن تجديدها إلكترونيًا من خلال منصة أبشر، التي توفر العديد من الخدمات الإلكترونية مثل الاستفسار عن صلاحية الإقامة الاستفسار عن هوية المغترب، والاستفسار عن المغترب الهارب ، والاستعلام عن مخالفات المرور. قبل تجديد الإقامة، يجب عليك التأكد من عدم وجود مخالفات مرورية.

استفسر عن صلاحية الإقامة 1441 هـ  وطريقة تجديدها

يمكنك الاستفسار عن صلاحية الإقامة ورؤية جميع تفاصيلها من خلال موقع Absher الإلكتروني لجوازات السفر ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل “Absher” واضغط على “Passport”.
  • التحقيق في صحة الإقامة
  • ستحتاج إلى إدخال رقم الإقامة الخاص بك ، ثم اكتب الكود المرئي المكون من أربعة أرقام.
  • ثم انقر على كلمة العرض، وسوف تظهر جميع المعلومات حول الإقامة الاستعلام.
    كيفية تأكيد صحة الإقامة

يتم الاستعلام عن صلاحية الإقامة عن طريق إدخال Absher ثم النقر فوق كلمة استعلام الإقامة ثم كتابة رقم الإقامة المستعلم والرمز المرئي.

سيتم عرض جميع صلاحيات وتواريخ انتهاء الإقامة. يمكن دفع رسوم التجديد إلكترونياً عن طريق إدخال رقم بطاقة الائتمان والدفع للتجديد، والمملكة العربية السعودية لتوفير الوقت والجهد على المواطنين والمغتربين والمقيمين في المملكة وفقًا للرؤية 2030.

تسعى إدارة الجوازات إلى توفير جميع الوسائل لتوفير الخدمات الإلكترونية بسهولة وبسهولة للمقيمين والمغتربين وجميع المواطنين في المملكة، بما في ذلك إصدار جواز السفر والتجديد ، والاستفسار عن صلاحية الإقامة، والاستفسار عن المغتربين، و يتم إصدار تأشيرة وجواز سفر للسعوديين الذين تبلغ أعمارهم 21 عامًا أو أكثر.

تحرص المملكة العربية السعودية دائمًا على توفير الجهد والوقت على المواطنين والمغتربين والمقيمين والزوار في المملكة من خلال الاستفسار عن الخدمات إلكترونيًا بدلاً من الذهاب إلى المكاتب الحكومية.

يمكنك الاستفسار عن صلاحية وتجديد الإقامة باتباع الخطوات السابقة. بعد تجديد الإقامة إلكترونياً ودفع الرسوم يمكن تحديدها إما من خلال مكتب بريد أو من خلال مكتب جواز سفر في جميع أنحاء المملكة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *