التخطي إلى المحتوى

تذكرتي بعد أن قام الجميع بإشادة تجربة الموقع الخاص بتذكرتي في حجز التذاكر الخاص بالمباريات ببطولة الأمم الأفريقية لعام 2019 للكبار ،انطلق الكثير للقيام بحجز التذاكر الخاصة بمباريات الأمم الأفريقية تحت سن 23 عام عن طريق موقع تذكرتي وذلك يكون عن طريق البطاقة الخاصة بالمشجع التي تم التسجيل فيها في البطولة الخاصة بالأمم الأفريقية للكبار والتي قد مر عليها 4 شهور.

قد يتم مواجهة البعض بنسيان البيانات الخاصة بتسجيل البطاقة الخاصة بالمشجع أو نسيان بطاقة Fan ID يمكنه القيام بكتابة الرقم القومي الخاص بك وسوف يتم إرسال بعض البيانات الخاصة بك ، ولمن لم يقم بفعل البطاقة الخاصة بالمشجع يمكن القيام بالتسجيل أولا.

تذكرتي لحجز تذاكر مباريات الأمم الأفريقية

قامت مصر باستضافة المباريات الخاصة بأمم أفريقيا تحت سن 23 سنة أبتداء من يوم 8 من شهر نوفمبر إلي يوم 22 من شهر نوفمبر لعام 2019 ميلاديا ، وسوف تقوم مصر بمشاركة هذه المباريات الخاصة بالمجموعة الأولى وتشمل هذه المجموعة كل من الكاميرون ومالي وغانا.

قد قامت مصر بأداء مميز في أوائل المباريات وقد تمكنت من الفوز أيضا علي مالي وحصلت علي 3 نقط الفوز ، وفي مباراة الكاميرون وغانا انتهت هذه المباراة بالتعادل وحصل كل منهما علي نقطة واحدة فقط ، وبذلك قامت مصر باحتلال المركز الأول بحصولها علي 3 نقط وكان يليها كل من الكاميرون وغانا بنقطة واحدة فقط ، الرابط الخاص بموقع تذكرتي للقيام بحجز التذاكر الخاصة بأمم أفريقيا تحت سن 23 سنة.

كانت تتراوح الأسعار لهذه التذاكر الخاصة بالأمم الأفريقية تحت سن 23 عام ما بين 20،30 ، 50،150 ، 200 جنيه مصري مع الاختلاف في الدرجات لكل من الأولى العلوي والمميزة الثانية وأيضا المميزة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *