التخطي إلى المحتوى
نقدم لكم الآن تردد قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة لمتابعة النقل مباشر للمباريات اليومية الثي تبث من خلال قناة Abu Dhabi سبورت المفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات والقمر الصناعي عرب سات، حيث يتم نقل مباريات (البطولة العربية للأندية، ودوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، ومباريات كأس محمد السادس ) وغيرها من المباريات المختلفة.
كما تقوم القناة الرياضية أبو ظبي سبورت علي تقديم الكثير من البرامج الرياضية المتعددة والمختلفة لبث جميع الأخبار المختلفة التي تخص المواضيع الرياضية بمختلف مجالاتها.
وتعتبر قناة أبو ظبي من أشهر القنوات الرياضية المتواجدة في الوطن العرب، وذلك لما تعمل علي تقديمة من محتوى رياضي مهم بالنسبة للمتابع في الوطن العربي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية وبرامجها

بجانب احتوائها علي الكثير من أشهر المحللين الرياضيين ومقدمي البرامج الرياضية، وعن طريق موقعنا سوف نوفر ترددات قناة أبو ظبي  المفتوحة والمشفرة على القمر الصناعي المصري نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.
حيث قامت قناة أبو ظبي بالحصول على الأقمار الصناعية (عرب سات، ونايل سات، وبدر عرب سات، وقمر ياه سات) على متابعة الكثير من المتابعين لأهم الأخبار الرياضية والكثير من مباريات كرة القدم بعدد من البطولات، وتحتل قناة أبو ظبي AD Sports HD مكانة شاسعة في قلوب المتابعين في الدول العربية، فهي عبارة عن قناة رياضية عربية إماراتية تشتمل على ثمانية قنوات رياضية.
القمر الصناعي نايل سات
القناة: ابو ظبي الرياضية المفتوحة
التردد: 12226
معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *