التخطي إلى المحتوى

قد تم نقل منصة أبشر إلى موقع جديد وقد قدمت منصة أبشر خدماتها على موقع وزارة الداخلية السعودية للمواطنين والمقيمين والمغتربين في المملكة العربية السعودية بطريقة سهلة ويمكن الوصول إليها مما وفر لهم الكثير من الوقت والجهد، لذلك يفضل الكثير من المستخدمين التعامل معهم هذه المنصة الإلكترونية للاستعلام عن المخالفات المرورية، بدلاً من الذهاب شخصياً إلى مراكز المرور الحكومية.

ومع ذلك، في يوم 5 يوليو 2019، في يوم الجمعة الثاني من شهر ذي القعدة عام 1440 هـ، أعلن موقع وزارة الداخلية السعودية نقل أبشر إلى موقع جديد على الرابط

يتضمن الموقع الجديد قسمين:

  • خدمات أبشر الإلكترونية للأفراد
  • والخدمات الإلكترونية أبشر للشركات.

بعد النقر على قسم Absher في الخدمات الإلكترونية للأفراد، يمكن للمستخدم تسجيل الدخول بالطريقة المعتادة في حركة مرور Absher في الموقع القديم عن طريق تعيين “اسم المستخدم” أو رقم الهوية، ثم كلمة المرور (كلمة المرور) ثم وضع المرئي الشفرة.

منصة أبشر إلى موقع جديد وأهم خدماتها

توفر المنصة 160 خدمة إلكترونية مختلفة وقد استفاد منها أكثر من 11 مليون مستخدم، مما جعل من أبشر منصة فازت بالعديد من الجوائز على مدار السنوات الماضية، بما في ذلك جائزة الشرق الأوسط للتميز لعام 2017.

وتشمل خدمات أبشر:

خدمات التوظيف
خدمات الجوازات
خدمات الأحوال المدنية
خدمات المرور
خدمات تصريح الحج

وغيرها من الخدمات المهمة التي تتم إضافتها دائمًا إلى البوابة في عملية التطوير المستمر. يمكنك معرفة المزيد عن خدمات Absher 2019 مثل Hajj Permit 2019 أو eG Government بالنقر على الرابط التالي: Absher Services 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *