التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في دولة العراق بالإعلان عن كشف نشر أسماء المشمولين الوجبة الخامسة بالعراق حيث تم نشر أسماء المستحقين للحصول على دفعات الرعاية الاجتماعية المقدمة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الوجبة الخامسة، وذلك عبر الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة .

وجديراً بالذكر أنه تم نشر أسماء المشمولين للوجبات الأولى والثانية والثالثة وصرف الدفعات الخاصة بهم، وتم نشر أسماء المشمولين في الوجبة الرابعة وفي انتظار صرف المبالغ النقدية الخاصة بهم، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال أسماء المشمولين الوجبة الخامسة فتابعونا .

نشر أسماء المشمولين الوجبة الخامسة بالعراق في الرعاية الاجتماعية

تسعى الحكومة العراقية من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الى العمل على إيجاد طريقة لحلول المشاكل والصعوبات المتعلقة بالبطالة، وذلك بدفع مبالغ نقدية للشباب الغير قادرين علي إيجاد الوظائف سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام وذلك لتوفير متطلبات المعيشة الأساسية المختلفة .

قد يهمك

اسماء الوجبة الرابعة منحة الطوارئ بالعراق منحة العاطلين عن العمل

منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل… الوجبة الرابعة- وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

فقد قامت الحكومة العراقية بتقسيم المشمولين لعدد من الوجبات تضم كل وجبة 100,000 شاملة الدعم، وقد تم إستلام المشمولين من الوجبة الاولى الدفعات النقدية المخصصة لهم من خلال منافذ الصرف التي قامت الوزارة بتقريرها بكل محافظات العراق، ثم بعد ذلك قامت بنشر اسماء المشمولين من الوجبة الثانية، وقد تم بالفعل دفع المبالغ الخاصة بهم أيضا، وكذلك الحال بالنسبة للوجبة الثالثة والرابعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *