التخطي إلى المحتوى

برنامج التدريب الخاص بمعهد الإدارة العامة حيث من خلال هذا المقال سوف نقوم برفق الرابط الخاص باستمارة الترشيح الخاصة بالبرامج التدريبية إليكم، حيث قام معهد الإدارة العامة بدعوة كل الراغبين في القيام بعملية التسجيل في البرامج التدريبية في المملكة العربية السعودية عن طريق الدخول على الرابط الإلكتروني ، ونحن سوف نقوم برفق هذا الرابط إليكم في أسفل هذا المقال، وذلك بسبب تيسير الأمر على كل المستخدمين الذين تم تسجيلهم في المعهد السعودي، بحيث تأتي كل البرامج التدريبية المتنوعة لأجل القيام برفع كفاءة المعلمين والمعلمات.

قد يهمك

خطوات التقديم على موقع جدارة لمتابعة وظائف جدارة المتوفرة في وزارة الخدمة المدنية 1441

اسماء الوجبة الرابعة منحة الطوارئ بالعراق منحة العاطلين عن العمل

خطوات الترشح برنامج التدريب الخاص بمعهد الإدارة العامة

يكون لدى معهد الإدارة العامة الكثير من المصادر المعرفية التي من خلالها يستطيع أن يستفيد منها كل الباحثين والطلاب عن طريق الشبكة الخاصة بالمعلومات الدولية على الإنترنت، والتي تقوم بالمساعدة في الحصول على جميع المعلومات بكل يسر وسهولة، والآن سنقوم برفق الرابط الخاص باستمارة الترشيح إليكم .

  • أولا : عن طريق الدخول على الاستمارة الخاصة بالترشيح لمعهد الإدارة العامة يمكنكم.
  • ثانيا : قم بتعبئة كل البيانات بطريقة صحيحة، وهذا بعد القيام بطباعة النسخة الورقية الخاصة بهذه الاستمارة.
  • ثالثا : قم بعد ذلك بإرسال هذه الاستمارة إلى الموقع الرسمي الخاص بالوزارة بطريقة إلكترونية.
  • رابعا : بعد ذلك قم بانتظار الميعاد الخاص بالنتيجة والذي عن طريقه يستطيع القيام بالاستعلام عن الدورات الخاصة بالتدريب العام.

يقوم المعهد بإعطاء شهادات موثقة في الكثير من البرامج إذا كانت برامج تدريبية أو برامج خاصة باللغة الانجليزية أو بالبرامج الإعدادية ، وإضافة إلى هذا يمكن القيام باستخراج كل الوثائق بطريقة رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *