التخطي إلى المحتوى

يقوم موقع ‘سكني’ الإلكتروني الخاص بوزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، بتوفير خاصية الاستعلام عن أسماء مستحقي دفعات برنامج سكني 2019م، وقد قامت وزارة الإسكان السعودية بتقديم تفاصيل برنامج سكني لعام 2019 عبر مؤتمر تم انعقادة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 يناير 2019م.

وقد قامت وزارة الإسكان 2019 بالتصريح عن سعي الوزارة نحو العمل على زيادة الخيارات السكنية التي تتوفر للمواطنين المستحقين لدعم ‘سكني’ حتى تتناسب مع جميع الرغبات للمستفيدين من ‘سكني’ sakani، وعن طريق موقعنا سوف نقوم بتوفير رابط دخول منصة ‘سكني’ الإلكترونية للاستفسار عن أسماء المستفيدين من دفعات العام الحالي، بالإضافة الى تفاصيل برنامج سكني للعام الميلادي الحالي.

قد يهمك

موعد إيداع المعاشات التقاعدية في السعودية.. مؤسسة التقاعد

رابط الاستعلام عن نتائج القبول الأمن العام للرجال 1441 من خلال بوابة أبشر الجوازات

أسماء مستحقي دفعات برنامج سكني 2019

قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع الصندوق العقاري بالمملكة العربية السعودية، بإطلاق برنامج سكني منذ عام 2017، ويتم عن طريق البرنامج تخصيص بعض الوحدات السكنية المختلفة بجميع أنحاء المملكة، وقد قامت الوزارة بتخصيص عدد 280 ألف وحدة سكنية في عام 2017، وقد تم تخصيص حوالي 300 ألف وحدة سكنية للمستحقين من برنامج سكني وزارة الإسكان عام 2018.

وقد تم التصريح اليوم الأربعاء الموافق 15 يناير 2019م عن تخصيص 200 ألف وحدة سكنية وتمويلية جديدة للمستحقين من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وتسعى الوزارة الى إنجاز 70 ألف وحدة سكنية للعام الحالى، ويتم الاستفسار عن أسماء مستحقي سكني sakani عبر زيارة موقع سكني الإلكتروني.

وجدير بالذكر أن برنامج سكني قد تم إنشائة بالشراكة بين القطاع الحكومي والذي يتمثل في وزارة الإسكان والصندوق العقاري ، والقطاع الخاص الذي يتمثل في المطورين العقاريين والبنوك والمؤسسات التمويلية، وذلك في سبيل حصول المواطن السعودي على حلول سكنية مختلفة من خلال خطوات بسيطة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *