التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الوطنية التونسية حيث ستبث القناة الوطنية التونسية المباراة بين الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة, والقناة الوطنية التونسية أو ATTV هي القناة التليفزيونية الرسمية لدولة تونس، والتي تم إطلاقها في مايو 1966 وبدأت في بث البرامج بشكل منتظم.

قد يهمك

استقبل تردد قنوات أم بي سي MBC على الأقمار الصناعية 2020

استقبل تردد قناة الحدث Hadath tv على النايل سات 2020

تردد قناة الوطنية التونسية

تتمتع القناة الوطنية التونسية بمعدل مشاهدة مرتفع حيث أنها القناة العامة الوحيدة التي تضم القناة الوطنية الثانية، وأهم البرامج التي يتم بثها برنامج أخبار الساعة والرياضات الأحد بالإضافة إلى الرسوم الكاريكاتورية وغيرها من الأخبار المتنوعة وإليكم الترددات.

القمر الصناعي: النايل سات 

  • التردد: 10975
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي V
  • معامل تصحيح الخطأ:  5/6

يلتقي عشاق الأهلي والنجم الساحلي في لقاء مشترك بين الفريقين مساء الجمعة، ويبحث الكثيرون عن إحجام القناة الوطنية التونسية، لمشاهدة المباراة بين الأهلي والنجم في افتتاح الجولة السادسة عشرة مرحلة المجموعات من البطولة الأفريقية, تنقل القناة الوطنية التونسية اللعبة على الهواة مباشرة.

تبث القناة الوطنية التونسية مباراة الأهلي والنجم على التردد الأرضي، معتبرة أن اللعبة تبث على الأراضي التونسية ويسعى الأهلي للفوز في أول مباراة له في 16 مشاركة لتعويض خروجه من الدور الثامن العام الماضي.

أم عن التردد الارضي سيكون البث في تونس لنقل المباراة بين الأهلي والنجم من ستاد رادس الأوليمبي، الذي تم نقله إليه بسبب الإصلاحات في ستاد الرئيسي للنجم في سوسة حيث يسعى فيلر لكتابة فوزه الثاني مع الأهلي إفريقيا خارج القاهرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *