التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة نور لنتائج ومع استمرار القيام بعمليات البحث الإلكتروني عن رابط نظام نور نتائج الطلاب بالهوية الوطنية فقط ورمز التحقق noor results، فقد وفرنا لكم الرابط الرسمي لزيارة نظام نور برقم الهوية الوطنية أو بالسجل المدني فقط.

ويرجى الانتباه بأنه سوف يتم توقف الرابط من جانب وزارة التعليم السعودية مع بدء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1441.

وسيتم الإعلان عن تشغيل الرابط بعد انتهاء تلك الفترة ،وبعد ذلك يتم جمع درجات الطلاب، ثم يتم تفعيل رابط نظام نور بالهوية الوطنية للطالب أو ولي الأمر في نهاية الأسبوع الثاني من الامتحانات.

ويتزايد البحث عن رابط نظام نور نتائج الطلاب بالهوية الرسمي لبساطة الاستخدام والاستفسار عن نتائج الطلاب عن طريقه، وذلك من خلال موقع نظام نور إشعار درجات الطلاب الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

قد يهمك

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية وخدمات موقع نور للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور

الاستعلام عن النتائج عبر موقع نور التابع لوزارة التربية والتعليم السعودي باستخدام رقم السجل أو رقم الهوية

رابط بوابة نور لنتائج الطلاب 1441

نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط 1441″ وقد قامت وزارة التعليم السعودية بتشغيل رابط نظام نور لمعرفة نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية أو بالسجل المدني فقط ودون الحاجة إلى رقم سري في الأسبوع الماضي.

حدث ذلك مع انتهاء فترة امتحانات الفصل الدراسي الأول والانتهاء من جمع درجات الطلاب 1440، حيث يقوم نظام نور بتوفير خاصية الاستفسار عن نتائج الأبناء لولي الأمر من خلال زيارة الموقع والدخول إلى الحساب الشخصي بكاتبة (اسم المُستخدم وكلمة المرور)، أو عن طريق اتباع رابط نظام نور نتائج الطلاب بالهوية الوطنية الرسمي .

ويرجى الانتباه إلى أنه قد تم البدء في تلقي طلبات تسجيل الطلاب الجدد بالصف الأول الابتدائي بمدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية وذلك من يوم الخميس الموافق 30 ربيع الثاني 1440.

ويمتد التسجيل في نظام نور المركزي إلى نهاية وقت التسجيل المحدد أو ملئ الشواغر، ويمكن تسجيل طلاب الصف الأول عن طريق حساب نظام نور لولي الأمر أو من خلال مستخدم قائد المدرس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *