التخطي إلى المحتوى

أعلن تركي آل الشيخ “رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية” عن إحصائيات معرض الرياض للسيارات المباعة يوم الجمعة، ذلك خلال فعاليات موسم الرياض 2019.

معرض الرياض للسيارات

صرّح تركي آل الشيخ من خلال تغريدة في الحساب الشخصي له بتويتر، ان معرض الرياض للسيارات سجل مبيعات سيارات نحو 92 سيارة كلاسيكية، كما بلغ إجمالي السيارات المباعة في المعرض ما يقرب من 197 مليون ريال سعودي أي بما يعادل 52.500 مليون دولار أمريكي، كذلك فإن عدد زائرين المعرض بلغ نحو 100 ألف زائر.

كما ذكر تركي آل شيخ في تغريدة ثانية له حساب تويتر أن بلغ عدد زوار موسم الرياض إلى ثماني ملايين و700 ألف زائر، وتوجه للجمهور بالشكر والعرفان.

معرض السيارات في الرياض

حيث أن المعرض شهد تدشين سيارة المستقبل وهي أُطلق عليها اسم سيارة 2030، التي حصلت على تصميم مختلف وبعض الأنظمة والتقنيات الحديثة، وهي مصممة خصيصاً لهذا المعرض، وطُرحت في مزاد السيارات على أن يتم بيعها بمبلغ 3.204.500 ريال سعودي.

قد يهمك: 

شروط طلب زيارة عائلية لمواطن وافد باستخدام رقم طلب المقيم عبر موقع الخارجية

قام بافتتاح رونالدينيو “نجم الكرة البرازيلية السابق” المعرض عن طريق شراء سيارة تندرج تحت ماركة استون بيد AMR التي تعتبر واحدة من اصل 2000 سيارة بالعالم، كذلك فإن الفنان المصري محمد رمضان قام بزيارة معرض السيارات بالرياض، وحرص على شراء سيارة تنتمي إلى العلامة التجارية مرسيدس G55 التي يوجد منها نحو 65 نسخه في العالم.

الجدير بالذكر أن معرض السيارات بالرياض بدأ فعاليته منذ يوم 21 نوفمبر حتى 26 نوفمبر عام 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *