التخطي إلى المحتوى

أتاح موقع سكني الالكتروني التابع لوزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية عن اسماء المستفيدين دفعات سكني 2019 حيث حرصت وزارة الإسكان السعودية على طرح تفاصيل برنامج سكني، لغرض زيادة عدد الخيارات المتاحة لدى المواطنين داخل السعودية.

اسماء المستفيدين دفعات سكني

تعاونت وزارة الإسكان مع الصندوق العقاري بالمملكة العربية السعودية على اطلاق برنامج سكني وذلك منذ عام 2017، حيث أنها قد خصصت نحو 280 ألف منتج سكني في عام 2017، 2018، لذلك تم تخصيص ما يقرب من 300 ألف وحدة سكنية للمستفيدين من البرنامج، كما تم الإعلان عبر برنامج سكني عام 2019 عن تخصيص ما يقرب من 200 ألف وحدة، بالإضافة إلى استهداف وزارة الإسكان للقيام بإنجاز نحو 70 ألف وحدة سكنية للعام القادم، كذلك يمكن بكل سهولة الاستعلام عن اسماء المستفيدين دفعات سكني عبر الموقع الالكتروني سكني.

قد يهمك:

“خدمة صوتك مسموع” اعرف رقم الضمان الاجتماعي خدمة العملاء التابعة مركز الاتصال عبر موقع وزارة العمل

برنامج سكني 2019

تم اصدار هذا البرنامج بهدف التيسير على المواطنين الوصول الى الوحدات السكنية المعلن عنها، بالإضافة على رفع نسبة التملك داخل المملكة العربية السعودية الذين قاموا بالفعل بالتسجيل في برنامج سكني، الذي يمكن التسجيل في هذا البرنامج عبر موقع سكني وزارة الإسكان.

يتم الحصول على الوحدات السكنية بعد التسجيل في البرنامج والانتظار ضمن قوائم الإسكان، مع الاستمرار في الاستعلام عن أسماء المستفيدين في يوم 15 من كل شهر ميلادي.

الخيارات المتاحة أمام المواطنين هي على النحو التالي:

  • وحدات السوق الجاهزة.
  • وحدات تحت الإنشاء.
  • أراضي مجانية.
  • البناء الذاتي.
  • تمويل القرض القائم.
  • فلل وزارة الإسكان الجاهزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *