التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون سبورت هي من ألمع القنوات الرياضية المتميزة، والتي تمكنت من تصدرت أعلى القنوات الأخرى المنافسة، حيث أنها تعرض جميع البطولات المصرية، العربية والدولية، بالإضافة إلى أنها حصلت على بث أشهر البرامج وأهم القنوات الرياضية مثل قناة تشيلسي، تعرض محتواها على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشويش.

تردد قناة أون سبورت

هي قناة رياضية مصرية أحدثت طفرة كبيرة في عالم القنوات الرياضية، فهي تقوم ببث البطولات الرياضية والمباريات الهامة مثل مباريات الأهلي والزمالك وغيرها

عرض الدوري المصري وكأس السوبر والبطولات العربية مثل كأس السوبر الإماراتي وكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، والعالمية مثل الدوري اليوناني، كما تقوم بعرض ملخص مباريات كأس السوبر الإيطالي والإسباني، بالإضافة إلى إعادة عرض المباريات الهامة، كما أنها حققت قناة أون سبورت نجاح كبير وشهرة واسعة منذ بداية بثها.

برامج قناة ON Sport

  • ميديا أون: تقديم أميرة جمال في حضور نخبة من الضيوف.
  • لايك: يقدمه يحيى حمزة ويعرض فيه أبرز الصور الرياضية.
  • برنامج ملعب أون: وهو تقديم كابتن أحمد شوبير.
  • الدوري المصري: تقديم كريم خطاب مع وليد صلاح الدين وحسن المستكاوي يدور البرنامج حول تقديم تحليل لأخبار كرة القدم وأخبار الدوري المصري.
  • ستاد مصر: تقديم إبراهيم عبد الجواد وسيف زاهر.

قد يهمك:

اضبط تردد قناة الوطنية التونسية ATTV 2020 على قمر النايل سات لمشاهدة مباريات الأهلي

تردد قناة أون سبورت الفضائية

يمكنك ضبط تردد القناة الجديد على النايل سات ومتابعة كل ما تقدمه قناة ON Sport من مباريات هامة، بالإضافة إلى الاستديو التحليلي الذي يقدمه باقة من ألمع نجوم الرياضة، ومتابعة البرامج الرياضية الأخرى، وذلك من خلال ضبط جهاز الريسيفر

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10853 (H) 27500 – 5/6 SD-HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *