التخطي إلى المحتوى

التسجيل في الضمان الاجتماعي حيث نحن نقدم لمتابعي موقعنا خطوات التقدم بطلب للحصول على المساعدة الوقائية من خلال موقع الضمان الإلكتروني حتى نتمكن من تسهيل الأمر على جميع المواطنين الذين يرغبون في التسجيل في الضمان والتقدم بطلب للحصول على المساعدة العاجلة إلكترونيا من خلال موقع الويب الخاص بـ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

حيث شهدت عمليات البحث على محرك البحث طلبا قويا من Google للتقدم بطلب للاستفادة منضمان اجتماعي عبر الإنترنت، لذلك سنقدم إلى متابعينا في المملكة العربية السعودية طريقة التسجيل في هذا المعاش المتقطع في أقل وقت ممكن.

قد يهمك

الاستعلام عن المقطوعة من الضمان الاجتماعي برقم الطلب عبر موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية

وزارة العمل تعلن موعد المساعدة المقطوعة في الضمان الاجتماعي شهر ربيع الأول

خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي

  1. تسجيل الدخول إلى بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.
  2. انقر على خيار (الخدمات الإلكترونية) في الجزء العلوي من الموقع.
  3. أدخل رقم السجل المدني والبيانات الأخرى المطلوبة في الحقول الفارغة.
  4. تحقق من البيانات ثم تحقق من شروط الإرسال.
  5. اضغط على زر التأكيد لمراجعة التقديم.

بعد الانتهاء من عملية التسجيل في الضمان الاجتماعي السعودي سنعود مرة أخرى على الصفحة الرئيسية لوزارة العمل السعودية، من أجل تسجيل الدخول إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من أجل الاستفادة من خدمات الموقع الإلكتروني المجاني ومن هذه الخدمات التي يوفرها الضمان خدمة سوتك مسموع التي توفر الكثير من الجهد على المواطنين بالمملكة العربية السعودية.

كما يمكنك  الاستفادة من خدمة استفسارات الضمان الرعاية والضمان والاستفسارات الأخرى التي سنشرحها لك في المستقبل وغيرها من الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة الضمان الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *