التخطي إلى المحتوى

كثرت عملية البحث في الآونة الأخيرة عن اسماء المشمولين الوجبة السادسة للمنحة الخاصة بالعاطلين عم العمل داخل العراق، حيث أنها منحة ممنوحة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خلال عام 2019، وذلك بهدف تخفيف الأعباء عنهم خلال حياتهم اليومية.

اسماء المشمولين الوجبة السادسة

كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن الأسماء الخاصة بالمتقدمين الى الوجبة السادسة لمنحة العاطلين عن العمل، لمساعدتهم على العيش حياة كريمة، كما أن الوزارة تحرص على إزالة جميع العقبات والصعوبات التي تعيق صرف تلك المنح.

الجدير بالذكر أن عدد الأشخاص المتقدمين لتلك المنحة يبلغ نحو 900 ألف شخص من جميع أنحاء محافظات العراقية وذلك بهدف الحصول على مبلغ 175 ألف دينار عراقي.

الاستعلام عن اسماء الوجبة السادسة

يتساءل العديد من الأفراد عن أسماء الوجبة السادس 6 المشمولين لمنحة العاطلين عن العمل 2019 بالعراق، من أجل معرفة اسماء الوجبة، من خلال الخطوات التالية:

يجب الدخول على موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية.

ثم كتابة الاسم الخاص بالشخص المتقدم.

ثم القيام بإدخال رقم الاستمارة.

بعد ذلك يتم الضغط على الاستعلام عن نتائج اسماء المشمولين الوجبة السادسة.

قد يهمك:

عروض بنده اليوم في السعودية لشهر ديسمبر 2019 إليكم التفاصيل

كما حرصت وزارة هيئة الحماية الاجتماعية على تخصيص الخط الساخن المرقم (10188) لاستقبال الشكاوى والاستفسارات خلال أوقات الدوام الرسمي، كما يمكنكم الآن متابعينا الكرام الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *