التخطي إلى المحتوى

صرحت شركة “زايلم”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: XYL) والمعروفة دوليا بريادتها في عالم تكنولوجيا المياه والتي تتخصص في معالجة صعوبات المياه الأكبر تعقيدا في العالم، على توقيع مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للاستثمار بالمملكة (SAGIA)،حيث تحتوي تلك الاتفاقية على استثماراً بمقدار 50 مليون دولار أمريكي .

مذكرة تفاهم لمعالجة التحديثات في المملكة

ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة “زايلم” بالعمل مع المؤسسة العامة للاستثمار بالمملكة العربية السعودية على تجديد منتجات وتقنيات متطورة وداخلية في مياه الشرب والصرف الصحي لمواجهة الصعوبات المائية المختلفة بالمملكة، بجانب تكاثر وجودها في أرجاء المملكة عن كريق مركباتها التي تقوم بتأجيرها والخدمات التي تقوم بتقديمها .

ومن خلال تلك الاتفاقية ستزيد عدد الفرص التجارية داخل أسواق المملكة ،مما ستعمل على تحسين أوضاع المياه داخليا، مما سيساعد في القيام بتصدير المنتجات المصنّعة من المملكة إلى كافة أرجاء العالم.

وجديراً بالذكر أن شركة “زايلم” قامت بافتتاح مكتبها الخاص بها داخل المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض منذ عام 2017، كجزء من تلك العملية الاستثمارية داخل منطقة الشرق الأوسط وبإفريقيا ، حيث تجاوزت قيمتها 35 مليون دولار أمريكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *