التخطي إلى المحتوى

أتاحت وزارة النفط العراقية استمارة تعيينات وزارة النفط العراقية وذلك لتوفير وظائف متعددة للعاطلين عن العمل، وذلك حرصاً منها على توفير فرص العمل ومساعدتهم على العيش حياة كريمة بالإضافة إلى رفع المستوى الاقتصادي والانتاجي داخل البلد.

استمارة تعيينات وزارة النفط العراقية

اكدت الوزارة ان التقديم سوف يكون متاح بداية من مواليد 1985 حتى مواليد 1994، كما يجب اجتياز المقابلات الشخصية الخاصة بكل من الوظائف المعلنة، بشرط تناسب المؤهل الدراسي للوظيفة المطلوبة، وكذلك تطابق الموقع السكني الخاص بالشخص المتقدم مع محل الوظيفة.

الجدير بالذكر أن أصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة يمكنهم التقدم للوظائف المعلن عنها، كما أنها تشمل العديد من المحافظات منها “بغداد، البصرة، صلاح الدين، البصرة أربيل”.

قد يهمك:

استعلم عن المخالفة المرورية برقم الهوية 1441 عبر بوابة ابشر

رابط التقديم على الاستمارة

صرّحت وزارة النفط العراقية أن عملية التقديم على تلك الوظائف تتم بشكل إلكتروني تماماً، كما سيكون باب التقديم متاحاً حتى يوم الأحد المقبل الموافق 15 ديسمبر 2019 عبر رابط وظائف وزارة النفط.

تعيينات وزارة النفط العراقية

حرصت الحكومة العراقية العديد من المبادرات التي تعمل على مساعدة العاطلين وغير القادرين منها صرف ما يقرب من 6 وجبات إعانة للعاطلين حتى الآن بمبلغ 175 ألف دينار لكل شخص بالإضافة إلى طرح العديد من الأراضي السكنية للحجز لمحدودي الدخل لتحسين مستوى معيشتهم، تعمل الحكومة على طرح العديد من الوظائف على مستوى جميع القطاعات الحكومية لتخفيض أعداد العاطلين من أبناء الشعب العراقي بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *