التخطي إلى المحتوى

يقدم موسم الرياض الكثير من العروض والمهرجانات، بالإضافة إلى العديد الاحتفالات والمباريات الهامة، حيث يتم نقل مباراة الهلال والترجي التونسي في بطولة كأس العالم للأندية عبر شاشات ضخمة، حيث تضم العديد من الفعاليات المنظمة من قِبل الهيئة العامة للترفيه.

موسم الرياض

حرصت الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية على توفير الراحة والاستمتاع لجميع الحاضرين، ونقل جميع الاحداث الرياضية الهامة، منها نقل مباراة الهلال والترجي عبر شاشات ضخمة وحث المواطنين في الإسراع بحجز التذاكر.

تذاكر حفلات وفعاليات موسم الرياض

مع الاستمرار في تقديم الفعاليات والعروض المميزة في ليالي الرياض فإن يزداد البحث من جانب العديد من المواطنين عن حجوزات تذاكر الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، وقد حثت الهيئة على أن التذاكر متاحة فقط من خلال فروع فيرجن ميجا ستور أو عن طريق تطبيق موسم الرياض أو من خلال تكت مكس فعاليات موسم الرياض 2019.

قد يهمك:

توقيت مباراة اتحاد بن قردان والنادي الافريقي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والترجي

نادي الهلال السعودي سوف يلاقي الترجي التونسي وذلك في الدور الربع النهائي بمسابقة كأس العالم للأندية المستضيفة من قِبل دولة قطر، كما ان المباراة ستقام على أرض ملعب “جاسم بن حمد- معقل نادي السد بالعاصمة القطرية الدوحة” في يوم 14 ديسمبر عام 2019.

قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية 2019

الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا 2019

مونتيرى المكسيكى “بطل دورى أبطال كونكاكاف”

السد القطري “بطل الدوري القطري”

هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة “بطل دورى أبطال أوقيانوسيا”

فلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس

الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *