التخطي إلى المحتوى

إقامة وافد جديد برقم الحدود حيث تستفسر هذه الخدمة عن سلطة الإقامة لجميع الوافدين في جوازات السفر في المملكة العربية السعودية من جميع الخدمات الإلكترونية التي تستمر عندما يكون لديهم بحث كبير كل يوم من خلال المقيمين والمواطنين لمعرفة تاريخ صلاحية الإقامة في المملكة العربية السعودية.

هذا هو لعرض فترة الصلاحية الخاصة وتاريخ انتهائها من أجل تجديد الإقامة قبل الموعد النهائي لها، حيث يمكن لأي شخص الاستفادة من هذه الخدمة للاستفسار عن صلاحية الإقامة، والتي تنص على هذا الخدمة من خلال منصة أبشر الإلكترونية لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية.

منصة أبشر الإلكترونية

حيث تعد منصة حكومية وحيدة التي تقوم بالكشف عن الميعاد الخاص بإنهاء الإقامة بطريقة الإلكترونية، وهذا حتى لا يقوم أي شخص بالتعرض إلى مساءلة قانونية في القيام بدفع كل الغرامات المالية الضخمة أو أن يقوم بالوصول إلى المغترب الأمر الخاص بمغادرة أراضى المملكة العربية السعودية، حيث سوف نقوم عن طريق هذا المقال بوضع الرابط الخاص بالاستفسار عن الصلاحية الخاصة بالإقامة للوافد في جوزات المملكة العربية السعودية.

قد يهمك

خطوات وشروط التسجيل في قرعة الحج 2020 الجزائر عبر موقع وزارة الداخلية الجزائري

خادم الحرمين الشريفين يهنئ ملك البحرين وشعبها باليوم الوطني للبلد الشقيق

خطوات إقامة وافد جديد برقم الحدود

حيث سنقوم من خلال هذا المقال برفق الرابط الخاص بمعرفة المعلومات المتعلقة بصلاحية الإقامة إلى الوافد في الجوزات السعودية.

  1. قم بالدخول على منصة أبشر الإلكترونية.
  2. انقر على خدمة التحقق من صحة الإقامة من خلال رقم الإقامة.
  3. بعد القيام بإدخال كل البيانات قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بكلمة عرض.
  4. ستظهر النتيجة الخاصة بخدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة والتعرف على جميع المعلومات التي تريد الاستعلام عنها بطريقة سريعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *