التخطي إلى المحتوى

رصيد المدفوعات برقم الهوية يمكنك القيام بذلك ومعرفة الرصيدك المالي، الذي يعد واحدا من أهم الخدمات التي أسستها وزارة الداخلية عبر بوابة أبشر من أجل مساعدة جميع سكان المملكة أيضا على إجراء المعاملات الحكومية.

لتوفير الوقت والجهد تعد واحدة من الخدمات التي تستخدم أحدث التقنيات لتمكين الإجراءات من إكمالها بسهولة يمكن للمستفيدين من خلال استخدام الخدمة، والدخول إلى أبشر وإدخال رقم الإقامة ورقم الحدود أو رقم البطاقة الشخصية  للمواطن، وإقامة المغتربين وتكون قادرة على استرداد المبالغ المالية التي هي في ميزان المدفوعات.

الاستفسار عن رصيد المدفوعات برقم الهوية

إما من خلال وزارة الداخلية السعودية أو من خلال بنك معتمد مثل البنك الأهلي أو مصرف الراجحي، ونقدم لك عبر موقععنتا اليوم خطوات للاستعلام عن ميزان المدفوعات عبر موقع أبشر بسهولة ويسر

  1.  التسجيل على موقع Absher الرسمي.
  2. ثم تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسمك وكلمة المرور.
  3. ثم انقر على صفحة الاستفسارات الإلكترونية.
  4. بما في ذلك النقر على كلمة “الخدمات العامة” ثم الاستعلام عن رصيد المدفوعات المتبقية.
  5. ثم قم بملء البيانات المطلوبة ، والتي هي رقم هوية الجنسية السعودية أو رقم الإقامة في حالة كون المستعلم مقيمًا أو مقيما، وأعد كتابة الرمز المرئي وتحقق مرئي

قد يهمك

استعلم عن رقم طوارئ الكهرباء السعودية للإبلاغ عن الأعطال الكهرباء

رابط نظام نور لولي الأمر : استعلم عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط الكترونيا

رصيد المدفوعات

هو الرصيد الذي تدفعه للحصول على بعض خدمات الحكومة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، من خلال منصة أبشر الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

يمكن أيضا تنزيل تطبيق Absher على هاتفك المحمول، حيث أن التطبيق مناسب لهواتف Android، ويمكن من خلال رابط تطبيق Absher تنزيله.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *