التخطي إلى المحتوى

توفر موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة موقع حياك خدمة للاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد  حتى يتسنى لجميع المواطنين والمقيمين معرفة قيمة الفواتير الجديدة التي يستهلكها كل مشارك خلال الفترة الحالية شهر، حيث يمكن لجميع المشتركين في جميع المحافظات على مستوى أراضي الحجاز السعودية أن يدفعوا قيمة الفواتير الجديدة والقديمة إذا كان هناك أي أقساط متبقية مسجلة لك، من خلال ماكينة الصراف الآلي، حيث يمكنك الذهاب إلى أقرب صراف آلي إلى البنوك السعودية من أجل المشتركين دفع الفواتير إلكترونياً.

تقدم وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية العديد من الخدمات الأخرى، حيث يمكن الاعتراض على فواتير المياه عن طريق تثبيت الفواتير، ويمكن الاطلاع على فواتير الشركة الوطنية للمياه عن طريق الاشتراك في رسائل SMS، والتي يمكن تسجيلها في تلك الخدمة المجانية عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة حياك.

قد يهمك

استعلم عن رابط معرفة اقساط قروض بنك التسليف التنمية الاجتماعية 1441

طريقه الاستعلام عن رصيد المدفوعات برقم الهوية أو رقم الإقامة عبر بوابة ابشر وزارة الداخلية

استفسار عن فاتورة المياه برقم العداد

يمكنك الاتصال برقم الشركة الوطنية السعودية للمياه الموحدة على الرقم 920001744 من أجل تقديم الشكاوى عبر الإنترنت من خلال خدمات العملاء للشركة السعودية للمياه والشراب، أو تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني كما هو موضح في النقاط التالية.

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة، بوابة حياك.
  • اكتب رقم حساب الدفع في الحقل المخصص.
  • النقر على أيقونة الدخول.
  • بعد الانتهاء من إدخال بيانات المشتركين، سترى جميع تفاصيل الفواتير الشهرية.
  • يمكنك أيضًا إدخال حساب فاتورة المياه من أجل حساب القيمة الشهرية للاستهلاك قبل الدخول إلى خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *