التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النور الجديد 2020 يمكنك الآن إدخال التردد الخاص بقناة نور الفضائية والاستمتاع بمشاهدتها، فهي قناة مفتوحة لا تحتاج للاشتراك لكي تستطيع متابعتها ،فهي تقوم بإذاعة مختلف الموضوعات بالإضافة إلى إذاعة المسلسلات كالمسلسل التركي ‘المؤسس عثمان’، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الذي يقوم العديدين من كافة أنحاء الوطن العربي بالبحث عنه ومتابعته.

قناة النور الجديد 2020

قد تم إذاعة ٤حلقات فقط من المسلسل إلى الآن فقد حصد مستوى مرتفع من المتابعة في الشرق الأوسط، وسيتم إذاعة الحلقة الخامسة من المسلسل والذي يقوم الكثيرين بانتظارها يوم الأربعاء، ومع قيام القناة بعرضه على قناة atv تستطيع باقي القنوات أن تقوم بنقل الحلقة، ومن خلال موقعنا وعبر هذا المقال سنقوم بعرض التردد الخاص بالقناة بالإضافة إلى أوقات إذاعة مسلسل المؤسس عثمان .

وتعد قناة النور الفضائية من أبرز القنوات التي تقوم بنقل المسلسلات التركية، حيث تمتلك أحقية بث المسلسل التركي المؤسس عثمان وتقوم بإذاعته مترجماً للغة العربية حيث تقوم القنوات التركية بإذاعة المسلسل دون ترجمة.

قد يهمك

اضبط تردد قناة حنبعل الجديد 2020 hannibal tv عبر الأقمار الصناعية لمشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل

تردد قناة الكأس الرياضية 2020 Elkass Sport لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية

تردد قناة النور الجديد 2020

يمكن الآن القيام باستقبال تردد قناة النور الفضائية والتي تقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان ، وذلك من خلال القيام بضبط جهاز الاستقبال وإدخال التردد الخاص بالقناة وذلك عبر الأقمار الصناعية نايل سات، وعرب سات ، واليكم التردد الخاص بقناة النور الفضائية.

قمر النايل سات

  • التردد: 11958
  • الاستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 قمر العرب سات

  • التردد:11958
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500

وتستطيع مشاهدة المسلسل التركي المؤسس عثمان من خلال تطبيق إلكتروني خاص بالقناة، حيث يمكنك القيام بتحميله على جوالك النقال ومتابعة الحلقات وتنزيلها وقتما تشاء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *