التخطي إلى المحتوى

قام مدير مكتب السماطة التعليمي، عبد الرزاق بن محمد السميلي، برعاية حفل تكريم المشاركين لإنجاح نجاح “مسيرتي الصحية”، والمعرض الصحي المصاحب والدروس التطبيقية التي عقدت من قبل مكتب التعليم في Samatah كممثل في قسم التربية البدنية ووحدة الصحة المدرسية في بلدية Samtah.

شهد الحفل حضور مساعد جابر بن محمد جباعي مدخلي، مساعد الشؤون التعليمية خالد بن عبد الله جبور، ورئيس قسم التربية البدنية بجازان إسماعيل رضوان.

خلال الحفل، تم تكريم أكثر من 50 مدرسًا للتربية البدنية والاستشارات الصحية، و 15 طالبًا شاركوا في الدروس التطبيقية وهيئات الدعم.

أكد مدير مكتب صامتة التربوي، عبد الرزاق بن محمد السميلي، خلال كلمته أن المكرمين قاموا بالكثير لتسليط الضوء على حدث “المشي من أجل صحتي” والمعرض الصحي المصاحب والدروس التطبيقية، وجهودهم كانت واضحة لتقديم نموذج ناجح في إدارة الفعالية وتحقيق أعلى مستويات النجاح.

وأشاد السميلي بجهود رئيس قسم التربية البدنية، حمد كريري ورئيس وحدة شؤون الصحة المدرسية سلطان السميلي، الذي شكل فريقًا متناغمًا استطاع أن يرسم نجاح الحدث ، متمنياً لهم النجاح وجميع المشاركين. واختتم كلمته بتوجيه الشكر للجميع وخاصة أنصار الحدث.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *