التخطي إلى المحتوى

كثر البحث مؤخراً عن اسماء الفائزين في تعيينات تربية صلاح الدين بعد أن تقدموا بالفعل للمسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، حيث بناءً على تلك المسابقة سوف يتم تعيين نحو 120 ألف معلم ومعلمة بجميع مديريات التربية والتعليم.

اسماء الفائزين في تعيينات تربية صلاح الدين

أوضحت المديرية أنه قد بلغ عدد إجمالي المتقدمين ” 30123 “، بينما بلغ عدد الفائزين ” 2559 “، وعدد الداخلين في القرعة “287” مقسمة حسب التنافس على 91 درجة ولجميع الاختصاصات.

أكدت مديرية شهداء صلاح الدين، أن الدرجات الوظيفية لذوي الشهداء في التربية سوف يتم التحري عن الدرجات الممنوحة لهم مع مقارنتها مع الحصة المفترضة وفي حال وجود أي شيء سيتم التحرك من المديرية بشكل رسمي لضمان حقوق ذوي الشهداء في التعيينات والتي أقرها القانون وفي كل الحالات.

قد يهمك:

استعلم عن دفع رسوم تجديد الإقامة الكترونيا عبر بوابة ابشر الجوازات

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

قامت المديرية العامة للتربية بطرح مسابقات العديد من المسابقات للعديد من التخصصات سواء كان “لغة عربية، لغة انجليزية، دراسات إسلامية، رياضيات، فيزياء، احياء، كيمياء” حرصاً منها على سد العجز في العديد من المدارس بمحافظة صلاح الدين وتوفير فرص العمل لخريجي الجامعات العراقية.

جميع المقبولين قد انتهوا من كافة الاختبارات الخاصة بالمسابقة سواء كانت اختبارات تحريرية ومقابلات شخصية، كما يمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم، الذي تم تخصيصه أمام المعلمين والمعلمات الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية التي تعلن عنها الوزارة، لذلك من خلال موقعها الرسمي يمكن التسجيل بكل سهولة دون الاضطرار إلى الذهاب لمديريات التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *