التخطي إلى المحتوى

زاد البحث عن استمارة تصحيح أخطاء المتقدمين للحصول على قطعة أرض سكنية عبر استمارة وزارة الاعمار والإسكان العراقية، حيث شهدت اقبالاً كبيراً من المواطنين العراقيين، حيث يشمل التقديم على أربعة فئات منهم “المشمولين في الرعاية الاجتماعية، ذوي الإعاقة، أصحاب الدخل المتوسط، أصحاب الدخل المرتفع”.

استمارة تصحيح أخطاء المتقدمين للحصول على قطعة أرض سكنية

حثت وزارة الاعمار والإسكان عن الالتزام بتعبئة بيانات الاسم بشكل صحيح، مما يتيح ظهور البيانات بصورة سليمة، بشكل خاص بعد أن ظهرت أخطاء كثيرة من قِبل الأشخاص المتقدمين.

أسعار قطع الأراضي السكنية

وفقاً للشروط المعلنة حول تقديم قطع الأراضي السكنية بالعراق هناك بعض الاختلافات في المساحات وذلك وفقاً على حسب نوع شمول المواطن الذي يقوم باختياره خلال التقديم عبر استمارة توزيع الأراضي السكنية ولم تحدد وزارة الاعمار والاسكان عدد القطع المقرر توزيعها، كما يتاح التقديم لجميع المواطنين من كافة المحافظات العراقية.

  • سعر المتر 250 دينار للمشمولين بالرعاية الاجتماعية وذوي الإعاقة.
  • 250 دينار سعر المتر لأصحاب الدخل المحدود بمساحة 200 متر ويسدد ثلاثة أقساط.
  • الدخل العالي بسعر 250 دينار للمتر بمساحة 400 متر مع إضافة بدل الخدمات 150000 دينار.

قد يهمك:

استعلم عن موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن لشهر يناير 2020

رابط استمارة تقديم قطع الاراضي السكنية

يمكن التقديم على الأراضي يتم بطريقة إلكترونية وذلك بالدخول على رابط استمارة تقديم قطع الأراضي السكنية واختيار الفئة التي ينتمي إليها المتقدم ثم قراءة الشروط الخاصة جيداً بعد ذلك يمكن البدء في تسجيل بيانات استمارة تسجيل قطع الأراضي ثم حفظ البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *