التخطي إلى المحتوى

أطلق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند برنامج “إغناء” لتعزيز الأمن الفكري يهدف إلى توطيد الاعتدال والاعتدال، ودحض شبه منحرف و الأفكار المنحرفة. من خلال عدد من مقاطع الفيديو التي تبث من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، وهذا هو في مكتب الرئاسة العامة اليوم في الرياض.

خلال الافتتاح، ألقى الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن السند كلمة قال فيها: “لا شك في أن توضيح حق الناس من خلال معالجة النهج الضالة والأفكار الفاسدة خارج نهج السنة والمجتمع هو واحدة من أعظم ضرورات الرئاسة العامة في أداء رسالتها وتحقيق أهدافها وغاياتها ؛ الناس اليوم يشهدون ويعيشون محنة المجتمع المسلم من الخروج مع حكام الشؤون، والفتيات ضدهم، ويدعون إلى إسقاط هذه الدول والأوصياء، ونشر الفوضى، وزرع الفتنة والشقاق، والسقوط والدماء في الأمة.  سفك الدماء، والاعتداء على المقدسات، النفوس والأمهات ث، الأعراض والأدمغة.

وأضاف: لذلك، كان من الضروري والواجب أن تسعى الرئاسة العامة في عدد من المبادرات والأحداث والمشاريع لتفنيد هذا التشابه، ومكافحة هذا الفكر المنحرف وعريته، وفضح خطره وفقًا لمبادئ أهل السنة والجماعة ، وفقًا لما ذُكر في كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *