التخطي إلى المحتوى

لقد قام قسم منصة أبشر بتغيير الموقع وانتقل إلى منصة جديدة تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية التي تهم المقيمين والوافدين على أراضي المملكة إحدى الخدمات المقدمة هي خدمة دفع رسوم تجديد الإقامة الكترونيا حيث يرغب كل مغترب في معرفة تاريخ تجديد الإقامة حتى يتمكن من تجديد الإقامة في التاريخ المحدد.

استفسار عن دفع رسوم تجديد الإقامة الكترونيا

يمكنك الاستفسار عن صلاحية الإقامة من خلال منصة أبشر على نظامها الأساسي الجديد، باتباع بعض الخطوات البسيطة، بما في ذلك إدخال رقم الإقامة في مربع الحوار الذي يهدف إلى الاستفسار عن هوية المقيم، وكذلك الاستفسار عن الصلاحية من الإقامة، وحتى تتمكن من معرفة جميع التفاصيل الخاصة بك ووقت انتهاء التأشيرة على أراضي المملكة.

خدمات منصة أبشر الجديدة

من خلال موقع جوازات Absher مع نظامها الجديد، يمكنك  من خلال المعاملات الإلكترونية وإكمال المعاملات الحكومية، دفع رسوم تجديد الإقامة أو دفع رسوم الزيارة العائلية أو الرسوم المالية من خلال التسجيل وربط حسابك بأحد البنوك المذكورة في النظام الجديد للخدمات الالكترونية.

قد يهمك

استعلم عن رابط المخالفات المرورية برقم الهوية أونلاين عبر موقع أبشر

استقبل الآن تردد قناة توم وجيري Tom and Jerry الجديد على الأقمار الصناعية

من بين الخدمات المتاحة أيضًا التجديد الإلكتروني للإقامة، وكذلك الاستفسارات حول قيمة رسوم التجديد والدفع الإلكتروني. في وقت سابق، أعلنت منصة أبشر أن المسجلين على موقع أبشر يمكن أن يستفيدوا من هذه الخدمات المقدمة، وإذا لم تكن مسجلاً على منصة أبشر، فيمكنك تسجيل وتفعيل حسابك على المنصة للحصول على أقصى استفادة من Preach the gospel.

يمكنك الاستفسار عن صلاحية الإقامة مع رقم الحدود بدلاً من رقم الإقامة. يمكنك أيضًا الاستفسار عن صلاحية الإقامة برقم جواز السفر أو هوية المقيم أو الهوية، لمعرفة تاريخ انتهاء الإقامة وتحديد تاريخ التجديد لتجنب العقوبات التي قد يتعرض لها الوافد. يعاقب إذا حدث ويؤخر تاريخ التجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *