التخطي إلى المحتوى

في يوم السبت التالي  28 ديسمبر  ينظم نادي الفروسية حفل السباق السنوي  (كأس ولي العهد للإنتاج والمستوردين)  تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز يتكون السباق من عشرة أشواط  تكرس التاسعة منها لإنتاج الخيول للفئة الأولى على كأس ولي العهد ، ومسافة 2400 متر  وجائزتها (900 ألف ريال)  والركض العاشر للحصان تم استيرادها للفئة الأولى على كأس صاحب السمو ولي العهد  وتبلغ مساحتها 2400 متر  وجائزتها (900) ألف ريال).

من ناحية أخرى  أكملت إدارة نادي الفروسية جميع الاستعدادات لهذا السباق  وأنجزت لجان العمل مهامها من أجل إنجاح هذه المناسبة الكبيرة  وهذا السباق التاريخي هو أقدم سباق خيول في المملكة العربية السعودية. الجزيرة العربية  حيث بدأت بدايات تأسيس النادي عام 1387 هـ  حيث أقيم الأول حفل برعاية جلالة الملك خالد بن عبد العزيز  ثم ولي العهد (رحمه الله).

سيرافق السباق العديد من الأنشطة والأنشطة الترفيهية للعائلات والأطفال  والعروض الشعبية للفنون الشعبية من مختلف مناطق المملكة  بالإضافة إلى المعرفة والفعاليات الثقافية والمعارض الفنية. سيقدم النادي أيضًا عددًا من المسابقات والجوائز النقدية والعينية  وستكون الجائزة الكبرى سيارة تُعرض على الجمهور في نهاية الحفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *