التخطي إلى المحتوى

استضاف قسم طب الأسنان في جازان للصحة اليوم مؤتمر “سرطان الفم والوجه والفكين” الذي استمر لمدة يومين في فندق راديسون بلو في جازان، تحت رعاية المدير العام لصحة جازان الدكتور عبد الله بن أحمد النجمى حضور 23 متحدثا  وبمشاركة أطباء دوليين ومحليين.

بدأ المؤتمر بكلمة افتتاحية لـ “النجمى” رحب فيها بضيوف المؤتمر والمشاركين في الفعاليات، وقال: تسعى وزارة الصحة إلى تطوير خدماتها وفقًا لخطة شاملة  تهدف إلى تطوير ورفع جودة الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية وفقًا لرؤية المملكة 2030، ومن خلال عدة أهداف  وتشمل هذه تحسين جودة الخدمات ، وتسهيل وصولهم إليها  وتعزيز الوقاية من المخاطر الصحية.

وأضاف: “جازان للصحة” كانت حريصة على تحسين خدماتها وتدريب موظفيها وعقد المؤتمرات وورش العمل وغيرها من الطرق لتعزيز خدماتها  مؤكدة على أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات في المنطقة ؛ حريصون على “جازان للصحة” لإيجاد حلول طويلة الأجل وحلول جذرية لسرطان الفم.

وأبي زيد: يستمر المؤتمر لمدة يومين  تتخللها مناقشات بحثية في نفس التخصص  وتطور في مجال طب الأسنان  مما ساعد في نجاح إنشاء هذا المؤتمر في المنطقة  و “جازان للصحة” تسعى جاهدة لوضع خطة مدروسة لمواجهة هذا التحدي المتمثل في مكافحة ويلات سرطان الفم.

من جانبه  قال الدكتور علي مروحي مدير طب الأسنان في جازان للصحة: ​​إن وزارة الصحة حريصة على رفع مستوى الوصول إلى الخدمات الصحية للقمة  وفقًا لرؤية 2030  التي تحدد مصلحة المريض ، تقدم الخدمة إلى كل شيء  والعمل على التنمية والإنجاز من خلال عقد المؤتمرات وورش العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *