التخطي إلى المحتوى

كثر البحث مؤخراً عن الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية حيث أنها من أكثر الخدمات المنتشرة، التي لاقت اقبالاً كبيراً من المواطنين الراغبين في معرفة موعد صرف المستحقات الخاصة بهم من قِبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.

الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية

حثت المؤسسة جميع المواطنين المستفيدين بالدخول على رابط الاستعلام عبر ادخال رقم الهوية والتعرف على موعد الصرف اليكترونياً.

قد يهمك:

الاستعلام عن رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات موعد ترقيات المعلمين 2020

خطوات الاستعلام عن مستحقات التأمينات

يمكن الاستعلام عن المستحقات التأمينية عن طريق اتباع الخطوات الموضحة لكل شخص الذي يبحث عن هذه الخدمة وشرحها بشكل مفصل، حيث يقوم المُستعلم بالدخول على بوابة مؤسسة التأمين الاجتماعي بغرض التأكد من رقم الاشتراك في التأمينات وايضا معرفة ميعاد صرف المخصصات المالية.

  • في البداية عليك الدخول على موقع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • تسجيل رقم الهوية الوطنية ورقم السجل المدني.
  • ثم بعد ذلك يتم اختيار خدمة الاستعلام عن التأمينات الاجتماعية.
  • القيام بكتابة رقم الطلب.
  • ثم الضغط على ايقونة استعلام.

ثم انتظر لحظات قليلة سوف تظهر لك تفاصيل خدمة الاستفسار عن مستحقات التأمينات الاجتماعية، حيث يمكن لأي شخص الاستفادة من تلك الخدمة الإلكترونية بغرض التعرف على موعد نزول المستحقات الخاصة به في حسابه البنكي، كما أن المؤسسة توفر خدمة التحقق من الاشتراك في التأمينات الاجتماعية برقم الهوية والسجل المدني لجميع المواطنين والمقيمين لمعرفة ميعاد صرف التأمين الاجتماعي السعودي بشكل الكتروني، كما يمكن لجميع المشتركين الاستفادة بالكثير من الخدمات الأخرى المقدمة من المؤسسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *