التخطي إلى المحتوى

نتائج قبول كلية نايف للأمن الوطني حيث تم إعلان نتائج القبول النهائي للوظائف عسكرية المتاحة (رقيب ، عريف)  من خلال بوابة Absher الإلكترونية والتي تم تسجيلها خلال الفترة السابقة، ومن المفروض على جميع الذين تم قبولهم الالتزام بجميع التعليمات المقررة، والتي سنراقبها بالنسبة لك في الأسطر التالية.

التعليمات الواجب الالتزام بها

الحضور مطلوب في المركز الوطني للتدريب في عسير ، يوم الأحد الموافق 3 من جمادى الأول 1441 ، الساعة 3:00 مساءً ، ويجب تقديم البطاقة الوطنية الأصلية, بالإضافة إلى وجوب إرفاق الأوراق المطلوبة بجانب ٦ صور من رقم الهوية الوطنية الخاصة بالمقبول، و٦صور من رقم الهوية الوطنية الخاصة بالأب، بالإضافة إلى ٦صور من سجل الأسرة التابع للأب و٦صور من شهادة المؤهل العلمي والإضافي، ويتم وضع كافة الأوراق المطلوبة داخل ملف بلاستيكي .

  1. يشترط توافر ٦ صور شخصية ويكون المتقدم مرتدي الزي السعودي بجانب كشف الرأس.
  2. .يتم إحضار الرقم الخاص بالحساب البنكي، ويكون مختوما من جانب البنك، مع الحضور بشنطه رياضية (كتف) سوداء اللون .
  3. .لا يتم تواجد الهاتف الخلوي مع المتقدم أو الشرائح أو أيا من الأغراض الآتية (كالساعات اليدوية والولاعات وكارت تخزين ) .
  4. بإمكان المتقدم اصطحاب مبلغ مالي لا يتجاوز ٦٠٠ ريال، كما يجب على المتقدم أن يقوم بحلاقة رأسه بمكينة رقم ١ .
  5. عدم الحضور بالمركبات الخاصة بالإضافة إلى القيام بتطعيم المتقدم ضد الأنفلونزا الموسمية، مع إحضار ما يثبت أخذ التطعيم، بالإضافة إلى أن مدة التجديد (45) يوماً.

قد يهمك

اعرف موعد صلاة كسوف الشمس غدا بالامارات وتوقيت بدايته ونهايته وأماكن إقامة الصلاة

استعلم عن موعد صرف المساعدة المقطوعة الكترونيا عبر موقع وزارة العمل السعودية

نتائج قبول كلية نايف للأمن الوطني

ويمكنك الإطلاع على النتائج الخاصة بالقبول والتعرف على أسماء المرشحين من خلال زيارة بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *