التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز حيث سيتضمن مقالتنا اليوم كيفية الاستفسار عن تأشيرة ذهاب وإياب من وإلى المملكة بالإضافة إلى خطوات الاستفسار بالإضافة إلى الاستفسار عن تأشيرة الخروج النهائية من خلال موقع أبشر وموقع مقيم السعودي، حيث يتساءل العديدين من المغتربين داخل المملكة العربية السعودية عن تأشيرة الذهاب والعودة ومدى صلاحيتها لذا فقد قمنا بتوفير كافة الإجابات عن تلك التساؤلات، فيمكنك الآن عزيزي الوافد الاستفسار عن تأشيرتك الخاصة من خلال البوابة الإلكترونية للخدمات الإلكترونية ‘أبشر جوازات’ والتي قامت وزارة الداخلية السعودية بإطلاقها لتشمل العديد من الخدمات الإلكترونية كالاستفسار عن صلاحية إقامة، وتقديم طلب زيارة عائلية وغيرها من الخدمات الأخرى المختلفة .

الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز

للاستفسار عن صلاحية تأشيرة العودة والعودة من خلال رقم جواز السفر ، يجب اتخاذ بعض الخطوات حتى يمكن العثور على تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة قبل التعرض للعقوبات والغرامات. هذه الخطوات هي:

  1. .يجب أولاً القيام بزيارة بوابة أبشر جوازات الإلكترونية .ثم بعد ذلك يتم النقر على ‘الاستفسارات الإلكترونية ‘ .
  2. بعد ذلك نضغط على “جوازات السفر”. ثم نختار “استفسارات حول تأشيرة العودة والعودة”.
  3. ثم نكتب رقم الهوية الشخصية أو رقم جواز السفر أو رقم الإقامة ، وفي حالة استفسارات الكفيل ، سيتم كتابة رقم جواز السفر وسيتم تعبئة البيانات المطلوبة.
  4. بعد ذلك ، نضغط على كلمة “عرض” وسنرى شاشة تحتوي على جميع تفاصيل التأشيرة التي تريد الاستفسار عنها.

قد يهمك

استعلم عن معرفة نطاق الكفيل عن طريق رقم الإقامة من خلال بوابة خدمات التأشيرات الإلكترونية

تعرف على كيفية طباعة تأشيرة الخروج والعودة عبر الموقع الإلكتروني أبشر

الاستفسار عن تأشيرة ذهاب وإياب من خلال موقع مقيم الإلكتروني

يمكنك الآن الاستفسار عن صلاحية تأشيرة السفر ذهابًا وإيابًا لموقع ويب Nqeem التابع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. فيما يلي خطوات الاستفسار:

  1. ندخل أولا موقع مقيم. ثم ندخل رقم التأشيرة أو رقم الإقامة في المربع الأول.
  2. في المربع الثاني نكتب رقم الإقامة والاسم وتاريخ الميلاد.
  3. ثم النقر فوق كلمة “التحقق” ستعرض صفحة تحتوي على كل ما يتعلق بالتأشيرة من تاريخ انتهائها وانتهاء صلاحيتها وتاريخ التجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *