التخطي إلى المحتوى

استعلم عن تأشيرة سعودية برقم الطلب سوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض خدمة تعتبر من أهم الخدمات التي تقوم وزارة الشئون الاجتماعية الخارجية بتقديمها في السعودية وهي تعتبر خدمة بدون تكليف من خلال الإنترنت، يستطيع المسافر عن طريقها أن يقوم بمعرفة نهاية وقت التأشيرة للقيام بالدخول إلى المملكة العربية السعودية وأيضا للقيام بتركها.

لتأشيرة الخاصة بالمملكة العربية السعودية

الاستعلام عن التأشيرة الخاصة بالمملكة العربية السعودية من أهم ما يقوم العمال والمغتربين بالبحث عنه أو المقيم في السعودية يجب القيام بالاستعلام عن هذه التأشيرة الخاصة بالمملكة وتسجيل الرقم الخاص بهوية الكفيل وأيضا إدخال الرمز المرئي.

سوف تتم عملية الاستعلام عن التأشيرة الخاصة بالمملكة العربية السعودية عن طريق الرقم الخاص بالطلب أو من خلال الرقم الخاص بالجواز عن طريق القيام بالدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالمملكة وكتابة جميع البيانات المطلوبة،

ومن ذلك رقم الطلب ورقم جواز السفر أيضا قم بالنقر على كلمة الاستعلام وسوف يتم تقديم كل ما هو يخص التأشيرة الخاصة بالخروج والدخول في المملكة العربية السعودية.

قد يهمك

استعلم عن طريقة سداد فاتورة الكهرباء السعودية برقم العداد ورقم الحساب إلكترونيا عبر موقع شركة الكهرباء

محافظة طريف بالمملكة العربية تسجل أقل درجات الحرارة لليوم

كيف استعلم عن تأشيرة سعودية برقم الطلب

  • أولا : لابد من ملئ كل الاستمارة الإلكترونية عن طريق المنصة الخاصة بخدمات التأشيرة الإلكترونية التي تكون خاصة بوزارة الخارجية السعودية.
  • ثانيا : لابد على كل مقيم في المملكة العربية السعودية تقديم كل البيانات باللغة العربية الفصحاء،
  • باستثناء الأسماء وهذا يكون هو الحال في حالة الشخص القادم إلى زيارة المملكة ويكون جنسيته مختلفة غير عربية، بحيث يجب أن يكون الاسم مطابق الجواز الخاص بالسفر.
  • ثالثا : لابد أن يكون السكن صالح للمقيم لمدة لا تقل عن 3 شهور.
  • رابعا : التأشيرة الخاصة بزيارة جميع الأقارب الذين هم من الدرجة الأولى، مثل الأطفال الزوجة الأم والأب.
  • خامسا : في حالة إذا وجد شخص مقيم ، لابد أن يكون قد قام بتقديم طلب خاص بصاحب الإقامة للقيام بالعمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *