التخطي إلى المحتوى

نظام نور للنتائج 1441 Noor Results في ضوء سعي الحكومة السعودية لمعاصرة تطوير التقنيات للقيام بتحقيق الرؤية الخاصة بالمملكة العربية السعودية عام 2030، قامت وزارة التربية والتعليم بإطلاق نظام نور الإلكتروني الذي يكون بمثابة نظام خاص بالمعلومات الشاملة يقوم بخدمة كل الأطراف الخاصة بالعملية الدراسية، عن طريق الاعتماد على أجدد الأساليب التقنية في هذا المجال الخاص بالإدارة الإلكترونية التربوية، ويقوم بتوفير النظام لكل الأطراف الخاصة بالعملية الدراسية الكثير من الخدمات الإلكترونية وعلى رأس هذه الخدمات تستطيع الطلاب القيام بالتعرف على كل النتائج الخاصة بالامتحانات .

قد يهمك

استعلم عن موعد صرف الدفعة 26 من حساب المواطن واعرف نتائج الأهلية للدفعة

“هيئة التقويم” تحسين مشروع اعتماد للتدريب العسكري والمؤسسات التعليمية

نظام نور للنتائج 1441 Noor Results

يقوم نظام نور بإتاحة لجميع الطلاب الخاصة بمراحل التعليمية المتنوعة في المملكة العربية السعودية إمكانية الحصول على كل النتائج الخاصة بطلاب من خلال الرقم الخاص بالهوية بعد القيام بالإعلان عن رفع هذه النتائج على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بهذا النظام، وقد بدأت العمليات الخاصة بالبحث على الإنترنت عن النتائج الخاصة بالامتحانات تتكاثر في هذا الوقت الحالي بالأخص بعد إنهاء الطلاب جزء من المراحل بأداء جميع الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول لهذه السنة الدراسية الحالية، ونحن في أنتظار القيام بعرض هذه النتائج على الموقع الإلكتروني في الساعات المقبلة.

  1. يجب أولا وصول الطالب إلى الموقع الرسمي لنظام نور.
  2. اختر نسيت كلمة المرور.
  3. سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة يطلب فيها رقم المعرّف ورمز التحقق، ثم انقر فوق التالي واتبع الإرشادات المطلوبة للحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول.

سوف ينقل الموقع للصفحة الحديثة ويكون بها القيام بإدخال الرقم الخاص بالهوية وأيضا رمز التحقق ثم قم بالنقر على كلمة الآتي وقم بإتباع التعليمات المطلوبة للقيام بالحصول على النتائج الخاصة بالفصل الدراسي الأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *