التخطي إلى المحتوى

يهتم العديد من سكان المملكة العربية السعودية بمعرفة آخر التطورات حول رسوم الزيارات العائلية 2020 حيث شهدت رسوم الزيارات العائلية في السعودية زيادة ملحوظة في الفترة الأخيرة، حيث قام مجلس الوزراء السعودي ببعض التعديلات الأخيرة حول زيادة رسوم الحراسة السعودية في الشهر ووفقًا لمدة تصريح العمل في المملكة التي تعمل فيها حالياً، هناك زيادة في نمو النشاط السعودي، وانخفاض في العمالة الأجنبية ودخول العمالة السعودية في سوق العمل.

رسوم الزيارات العائلية 2020

حيث ارتفعت رسوم الأشخاص المرافقين إلى 200 ريال شهريًا بدلاً من 100 ريال ومن المتوقع أن ترتفع إلى 400 ريال في عام 2020، بالإضافة إلى تقليل فترة الإقامة في المملكة العربية السعودية حيث تم تخفيض مدة تصريح العمل من ستة سنوات إلى أربع سنوات لنفس الفترة من الإقامة مع رفع سعر التحويل ضمان.

قد يهمك

رابط نتائج طلاب الابتدائية 1441 عبر موقع نور للنتائج

طريقة معرفة اسم المستخدم في رايات إلكترونيًا عبر موقع رايات الكلية التقنية

قيمة رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية الآن بعد الزيادة الجديدة

تبلغ رسوم تأشيرة الدخول لمرة واحدة إلى المملكة العربية السعودية 2000 ريال، الرسوم الحكومية بالإضافة إلى 2000 ريال رسوم دخول إلى أراضي المملكة، وتدفع هذه الرسوم مرة واحدة فقط.

رسوم تأشيرات الدخول المتعددة للمملكة العربية السعودية هي كما يلي: تأشيرة الزيارة للمملكة لمدة 6 أشهر 3000 ريال سعودي، سعر تأشيرة الزيارة لمدة عام 5000 ريال سعودي، سعر تأشيرة الزيارة لمدة عامين 8000 ريال سعودي.

مصاريف رسوم مغادرة المملكة العربية السعودية وهذه الرسوم تفرض على جميع المغادرين من المملكة العربية السعودية عبر الميناء، والتي تقدر بنحو 50 ريال.

رسوم الخروج والعودة للمملكة العربية السعودية خلال فترة شهرية قدرها 200 ريال سعودي، ويمكن إصدار تصريح بالخروج والعودة لمدة ستة أشهر يتم دفع 200 ريال للشهرين الأولين و 100 ريال عن كل شهر.

رسوم الخروج والعودة المتعددة إلى المملكة العربية السعودية، تقدر بـ 500 ريال لمدة ثلاثة أشهر، وعندما تتجاوز الفترة ثلاثة أشهر، يكون الشهر هو 200 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *