التخطي إلى المحتوى

طريقة استخراج تأشيرة مضيف هناك حالة كثيرة من الترقب بين العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وأيضا المقيمين فيها في انتظار الحكومة السعودية بطرح تأشيرة مضيف بطريقة رسمية في هذه الأيام القادمة، وهذا بعد القيام بالإعلان عن هذه التأشيرة والقيام بالكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بها من رسوم وشروط ومميزات وبعد هذا تم الاكتشاف أيضا عن الطريقة الخاصة باستخراج التأشيرة وإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالتأشيرة وهو ما سوف نقوم بنشره إليكم بشيء من التفصيل في السطور القادمة :

طريقة استخراج تأشيرة مضيف

هي تأشيرة يستطيع المقيم والمواطن السعودي على أراضي المملكة العربية السعودية من إضافة من يحبون من أهل وأقارب وأيضا أصدقاء وغير هذا على كفالتهم الشخصية وهذا لمدة قد تصل إلى تسعين يوم، ويتم القيام بإصدارها عن طريق البوابة الخاصة بموقع أبشر الإلكتروني الخاصة بالمديرية العامة الخاصة بجوازات في وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

أما عن أهم المميزات التي تتمتع التأشيرة بها تتمثل في :

  • أولا : يكون لكل شخص حامل التأشيرة حرية السكن والتنقل سواء هذا بشقة سكنية شريطة أو بفندق أو بمسكن مستضيفة أن يكون هذا على مسئولية شخصية للمستضيفة.
  • ثانيا : تسهل هذه الخدمة للمضيف أن يقوم باستضافة من 3 إلى 5 معتمرين ولابد أن يكونوا من الأقارب الدرجة الأولى لكل مقيم.
  • ثالثا : يستطيع لكل مواطن سعودي أن يستضيف ما يشاء.
  • رابعا : يمكن تقرير الاستقدام لمدة 3 مرات في السنة.
  • خامسا : تكون صالحة لمدة سنة واحدة من وقت الإصدار. لقد قمنا من خلال هذا المقال بطرح التأشيرة والكشف عن كل التفاصيل الخاصة بها

قد يهمك

رابط نظام نور برقم الهوية 1441 للاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل التعليمية

استعلم عن نظام نور للنتائج 1441 Noor Results برقم الهوية عبر موقع نور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *