التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نقاط الترقية في الأمن العام يجب عليك إنشاء حسابك الخاص على موقع مديرية الأمن العام عبر الإنترنت حيث يتم التحقيق عن طريق كتابة رقم السجل المدني ورقم الطلب من خلال الموقع الرسمي للأمن العام.

نظرًا لاختلاف ردود الفعل حول أسباب التأخير في الإعلان عن نقاط الترقية بعد اكتمالها لمدة أسبوعين تقريبًا وشرح لما ورد أعلاه ذكر مصدر مطلع على مديرية الأمن العام أن لجان المديريات تجري الآن عملية مراجعة هذه الطلبات المقدمة وفقا للشروط المطلوبة.

الاستعلام عن نقاط الترقية في الأمن العام

يوفر الموقع الرسمي للأمن العام السعودي الكثير من الخدمات الأخرى إلكترونياً بحيث يمكن لجميع الأفراد العاملين في المديرية بالإضافة إلى الضباط الاستفسار من خلال تسجيل رقم السجل المدني، وكذلك الاستعلام عن المعاملات المالية المتعلقة بالمرتبات، الترقيات وغيرها من الاستفسارات المتعلقة ضابط الأمن العام السعودي.

قد يهمك

تصريحات البيئة حول وصول اول شحنة اغنام من كازاخستان ورفع الحظر عنها

الشورى يوافق علة مشروع اتحاد اللجان العمالية ( النظام الأساسي)

نقدم لك أتباعنا الخطوات اللازمة للاستفسار عن نقاط تعزيز الأمن العام  حيث يتعين على جميع الضباط والأفراد المدنيين الاستفسار عن نقاط ترقية الأمن العام السعودي بما يلي:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرئيسي للأمن العام السعودي
  • ثم اختر الرابط للاستعلام عن نقاط الترقية في الأمن العام
  • ندخل رقم السجل ورقم الطلب في المساحة المتوفرة
  • نضغط على “استعلام” ثم ستظهر النتيجة على الفور.
  • تجدر الإشارة إلى أن مديرية الأمن العام قد أطلقت خدمة إلكترونية للاستعلام عن راتب
  • موظفي الأمن العام من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت والذي يمكنك من خلاله الاستفسار عن المعاش التقاعدي للجيش أو الاستفسار عن المعاش التقاعدي ل موظفو الأمن العام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *