التخطي إلى المحتوى

3 قرارات تطمئن الوافدين، نشرت صحف سعودية  بعض الأخبار التي وردت مؤخرا وتتحدث عن مفاجآت سارة من أجل الوافدين، وعمت السرور في جميع أنحاء المملكة حول مفاجأة الموسم التي تم تحضيرها للوافدين بشأن العمل.

فقد قال المصدر بأن وزارة العمل السعودية لا ترغب في تقليل أعداد العمالة، بل ستزيد من الأيدي العاملة التي هي بحاجة كبيرة لها خلال الفترة القادمة تماشيا مع متطلبات السوق السعودي وهذا ما سيغير حال الوافدين من حسن إلى حسن.

وأضاف المصدر بأن المملكة قد مهدت للعمالة الوافدة بأن هناك آفاق جديدة للعمل المفتوح وخلق فرص عمل حقيقية ومميزة في ظل إزدياد الطلب على الأيدي العاملة لإنهاء المشاريع التي بدأت فيها المملكة مؤخرا، وآخرها كان مشرود نيوم الذي سيتطلب العمل به الحاجة لعشرات آلاف الأيدي العاملة.

بالإضافة لفتح المملكة خطوط عمل كبيرة والإنطلاق بمشاريع ضخمة تتمثل في أبراج سكنية وإستثمارات سياحية وكذلك مشاريع بحرية وهذا ما سيمنح الوافدين فرص للعمل والإقامة لفترات أطول داخل المملكة.

فيما تعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر المناطق في الشرق الأوسط التي تلاقي إقبالا لدى العمالة، ورغبة كبيرة عند الجميع للعمل فيها، وذلك لأسباب كثيرة تتعلق بفرص العمل والدخل الذي يتقاضاه العمل وأمور أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *