التخطي إلى المحتوى

السعودية تبارك للوافدين ، كشفت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية أن هناك فوائد جديدة ومفاجآت هي الأجمل بالسنة الجديدة 2020، ستكون لصالح الوافدين وتحسن أحوالهم وتوفر عليهم الكثير من الوقت والمال.

وأضاف المصدر، إلى أنه من ضمن الفوائد، إصدار بطاقة تمكن الوافد من الحصول على تأشيرة خروج وعودة ولا يعود للمملكة خلال فترة الخروج والعودة، لأن تلك البطاقة مريحة للوافد ولصاحب العمل كذلك وتعطي الطرفين حقوقهما بالكامل.

كما أن هذه البطاقة لها ميزة جديدة، وهي أن الخدمات تصل للوافد بطريقتين الأولى لمنزله والثانية عن طريق الموقع الإلكتروني، فيستطيع الحصول على جميع البيانات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به بعد تسجيل الدخول برقم الإقامة.

بالإضافة أن لبطاقة وافد الجديدة ميزة أخرى أنها تساعد الوافدين على الحصول على طلب الإستقدام والزيارة وتجديد رخصة العمل وتأشيرة الإقامة إلكترونيا، وفي حال ضياع تلك البطاقة يستطيع التقدم بطلب والحصول على بطاقة أخرى بشكل أسرع وأفضل.

أما عن رسوم الحصول على بطاقة مقيم الجديد، فهي نفس الرسوم القديمة التي يدفعها الوافدين، ولن يتم أي تغيير في رسوم الحصول على هذه البطاقة، بالإضافة إلى أن تلك البطاقة تساعد المغتربين في الدخول لموقع وزارة الداخلية وطلب الخدمات بسهولة ويسر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *