التخطي إلى المحتوى

استخراج تصريح مشي من خلال تطبيق توكلنا من الخدمات الإلكترونية الحديثة التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية خلال فترة حظر التجول الشامل على مدار اليوم خاصة مع اقتراب موعد عيد الفطر المبارك، مما زاد تساؤل المواطنين والوافدين عن طريق استخراج تصاريح المشي بعد قرار الحظر الكلي، ومن الجدير بالذكر أن قرارات الحكومة الأخيرة ماهي ألا ضمن خُطة تتبعها العديد من الدول العربية الآن لمواجه انتشار فيروس كورونا المُستجد كوفيد 19.

تطبيق توكلنا للحصول على تصاريح المشي 1441

من خلال تصريح حركة رياضة المشي يمكن للمواطنين أو الوافدين في المملكة العربية السعودية الحصول على جميع أنواع التصاريح التي قد يحتاج إليها المواطن اثناء فترة الحظر.

أعلن تطبيق توكلنا من خلال الصفحة الرسمية على منصة تويتر أن إطلاق خدمات تصاريح التنقل قريباً، وتأكد ضرورة تشغيل خاصية تحديد الموقع السكني الخاص بكل مواطن من أجل تحديد الموقع بدقة.

كما أعلن ان تطبيق توكلنا خاص فقط للمواطنين أو المغتربين أصحاب الحالات الإنسانية والظروف الطارئة التي قد تستدعي التنقل داخل وخارج الحي السكني.

ومن أهم الخدمات المميزة المقدمة من خلال تطبيق توكلنا:

  • خدمة استخراج رياضة المشي لمدة ساعة واحدة فقط يومياً.
  • خدمة الحصول على سيارة إسعاف.
  • خدمة الكشف عن فيروس كورونا ( كوفيد-19).
  • خدمة الإبلاغ عن مخترقي حظر التجوال.
  • خدمة الاعتراض عن مخالفة حظر التجوال.
  • خدمة التحذير من الحالات المصابة بفيروس كورونا أو المخالطين لهم.

شاهد أيضًا: تصريح رياضة المشي اثناء فترة حظر التجول من خلال تطبيق توكلنا

تصريح تطبيق توكلنا 1441

من أجل الحصول على تصريح تنقل الامن العام بين المدن خصصت وزارة الداخلية السعودية بالتعاون مع وزارة الآمن العام تطبيق إلكتروني حديث توكلنا المقرر تفعيله على كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للوافدين والمواطنين في ظل حظر التجوال.

تصريح مشي تطبيق توكلنا

أوضحت الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية عن إمكانية الحصول على تصريح المشي من خلال تطبيق توكلنا الإلكتروني وذلك للسماح للمواطنين والوافدين باستخراج خدمة تصريح رياضة المشي لمدة ساعة يومياً.

كما أعلنت الحكومة السعودية أن قرار تصاريح رياضة المشي يطبق ولكن بشروط ألا وهي الالتزام بكافة إجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا اثناء الخروج من المنزل.

اقرا أيضًا:​​ كيفية اخراج الزكاة عبر تطبيق زكاتي 1441 بالتفصيل

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على كافة تفاصيل خدمة تصريح مشي وذلك بعرض الخطوات اللازمة للحصول على تصريح خروج رسمي للخروج من المنزل والتنقل بين المدن والمناطق من خلال تطبيق توكلنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *