التخطي إلى المحتوى

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد اثناء الحظر في الكويت moci.shop من أكثر الجمل بحثاً من قبل كثير من المواطنين الكويتيين أو الوافدين في دولة الكويت حيث تتزايد نسبة البحث عن خدمة حجز موعد للجمعية moci.shoP، وذلك بعدما أعلن الوزير خالد الروضان وزير التجارة والصناعة في دولة الكويت عن إطلاق الخدمة الإلكترونية الجديدة حجز مواعيد التسوق في كافة منافذ الجمعيات التعاونية، ومن الجدير بالذكر أن تلك الخدمة جاءت بعد أن أعلنت الحكومة الكويتية قرار حظر التجوال الشامل حتى نهاية شهر مايو الحالي بسبب تزايد نسبة الإصابة بفيروس كورونا المستجد( كوفيد-19).

خدمة حجز موعد جمعية اثناء حظر التجول في الكويت

أعلن وزير التجارة والصناعة خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر الإلكترونية وعلى الفيس بوك الجهود التي تقوم بها دولة الكويت.

كما أعلنت عن خطة الدولة القادمة للتعايش مع الوباء والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها من أجل التباعد الاجتماعي.

ومن ضمن تلك القرارت هي اطلاق خدمة حجز موعد التسوق بالجمعيات نسخة تجريبية للمواطنين الكويتيين أو الوافدين من أجل الخروج من المنزل والذهاب للتسوق الاحتياجات المنزلية.

شاهد أيضًا: حجز مواعيد الجمعيات التعاونية في الكويت www.moci.shop.kw

حجز موعد التسوق عبر الجمعيات والتموين بالخطوات

بعد أن تعرفنا على تفاصيل خدمة حجز موعد للجمعية اثناء حظر التجول في الكويت، الآن سوف نتعرف على خطوات حجز موعد التسوق إلكترونياً عن طريق تلك الخطوات:

  • الدخول على موقع وزارة التجارة والصناعة في الكويت من خلال الرابط التالي.
  • إدخال البيانات الشخصية في الخانات المخصصة لذلك ومن تلك البيانات:
  1. الاسم.
  2. البريد الإلكتروني.
  3. الرقم المدني.
  4. رقم المسلسل.
  5. رقم الهاتف المحمول.
  • اختيار السبب الذى تود من أجله الحصول على حجز موعد للتسوق.
  • ثم الاحتفاظ بيانات الحجز لإبرازها بعد ذلك للجهات المختصة.

رابط حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت Moci.shop

سوف نتعرف الآن سوياً رابط حجز مواعيد جمعية تعاونية في الكويت، والذي يعتبر من أهم الروابط وأبرزها في الفترة الأخيرة حيث يقبل عليها آلاف من المواطنين والمقيمين، ذلك سوف نطرح لكم رابط وزارة التجارة والصناعة حجز موعد اثناء الحظر في الكويت من هنا.

اقرا أيضًا: رابط حجز موعد جمعية تعاونية في الكويت Moci.shop

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على خدمة حجز موعد للجمعية عبر موقع Moci.shop لتسوق كل فرد مرة واحدة فقط أسبوعياً مع الالتزام بكافة إجراءات الوقاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *