كم عمر شجون الهاجري الآن 2024

كم عمر شجون الهاجري الآن 2024
كم عمر شجون الهاجري الآن 2024

شجون الهاجري هي ممثلة وإعلامية كويتية، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها في سن مبكرة، وحققت شهرة واسعة في الخليج العربي بفضل أدوارها المميزة في الدراما الكويتية، وشاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات التي حظيت بإعجاب الجمهور، وتميزت بتقديم شخصيات متنوعة بمهارة عالية.

كم عمر شجون الهاجري الآن 2024

في عام 2024 تبلغ شجون الهاجري 36 عامًا، وعاشت طفولتها في دار الأيتام، حيث تبنتها أسرة كويتية وتربت تحت رعاية مطر الهاجري وزوجته حياة، وعند بلوغها سن الـ13 كشفت الأسرة لشجون بأنها كانت ربيبة منزلهم وليست ابنتهم البيولوجية، فقروا إعادة شجون إلى دار الأيتام، في عام 2013 أعلنت شجون خطوبتها إلى أحمد البريكي، المنتج الفني ومدير أعمالها، خلال عرض مسرحيتها “زين إلى عالم جميل”. لكنهما انفصلا في أبريل من نفس العام، ثم عادوا ليتزوجوا في مايو 2014 بدبي. [1]

مواليد أي عام شجون الهاجري

ولدت شجون الهاجري في 8 فبراير 1988 ميلادي، وهذا يعني أنها بدأت حياتها المهنية في عالم الفن والإعلام في فترة مبكرة من حياتها، واستطاعت بفضل موهبتها وتفانيها أن تحقق شهرة واسعة في الخليج العربي، على مدار السنوات أثبتت شجون أنها من أبرز نجمات الدراما الكويتية، حيث قدمت العديد من الأعمال التي حازت على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.